اليوم رحت عملت التحليل الرقمي وطلع زاد صار1899 قبل 4 ايام كان997.00 والافرازات البنية الخفيفة مازالت مستمرة الدكتورة قالت لي احتمال حمل خارج الرحم بليز طمنوني 😫😫
الموعد السابق بعد النزيف قالت اذا زاد حملك بيكون استمرار للحمل بس اليوم غيرت راي بما انه ماشافت كيس الحمل🥴
اخر دورة 4/13
تكفون طمنوني
العضوة: 939239 , 3 weeks ago
تسلمين ياقلبي الحمدلله على سلامتك بس انا ما احس بألم نفس ما أنتي بتوصفين حتى لما نزل الدم كان بدون الم ولونه احمر والكتل اغمق شوي عنابي ولا مرة نزل مني دم اسود والدكتورة قالت تجين بكرة تشوف التحليل الرقمي ممكن تشوفين تحاليل امسالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
ياربي خوفتيني 😫العضوة: 77840 , 3 weeks ago
لا أنا ما خوفتك أنا نصحتك الدكتور لازم يتأكد .لان انا بنت عمي حدث لها حمل خارج الرحم ولم تذهب وكان ينزل دم ويوقف وهتش لمدة تقريبا 3شهور ونفجر ورب قدر انهم لحقوها وعايشة الان. أناس ليست مثل بعض والإبتلاءات ليست في نفس الدرجة والانسان تختلف. أنا فقط نصحت لله وأنا عادة ما بحب أكتب هون . وناسه بتعطي رأيها بدون علم وهذا خطأ أولا لازم سونار مهبلي ولازم مهبلي متطور اللكشف المبكر الحمل خارج الرحم.العضوة: 77840 , 3 weeks ago
وإن شاء الله مايكون حمل خارج رحم .ورب يعافيك ويعافي لفبطنكالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
فهمت ياعمري ومشكورة حبيبتي عالنصيحة لكن بالي مشغول كذا بهالموضوع ممكن تعطيني تفاصيل اكثر عن اعراض الحمل الخارجي عشان اتاكد وجزاك الله خيزالعضوة: 77840 , 3 weeks ago
أعراض الحمل الخارجي ما في 100٪اعراض متشابهة بس الأكيد حمل مع وجود الرحم فارغ وكمان رأيت ف ورقة لأعطاتك الدكتور ان الرحم لا يوجد فيه شيئ. مع إفرازات بنية مع ألم في أحد الجانبينالعضوة: 939239 , 3 weeks ago
وش تنصحيني فيه اختي بما انك ماشاءالله فاهمة وتعرفين في هالامورالعضوة: 939239 , 2 weeks ago
مشكورات ياقلبي انتي وكل من رد علي وعسى خير اليوم رح ارجع عيد التحليل بعد 48ساعة ومابعرف وش رح يصير ولا تقول الحمدلله على كل حالالعضوة: 2076616 , 2 weeks ago
الارتفاع بالتحليل قليل.. الحقي نفسك وروحي نزليه بالمستشفى لايصير لك نفسي وينفجر عندك الانبوب وتتعبي وتخسري أكثر..افضل لك بالحبوب من العمليه. لأنه طالما مافي كيس حمل وتحليلك كذا نسبه بطيئه ف اكيد خارج الرحم. انا مريت باسوء تجربه لانه تاخرت ومافي احد نصحني لين انفجر وتسبب لي بنزيف داخلي وشفت الموت وقدامك العافيهالعضوة: 939239 , 2 weeks ago
ياعمري الف سلامه عليك ايوة باذن الله رايحة اليوم لكن هل انتي حسيتي بالالام قوية انا ابدا ماحس بشي وقبل امس رحت وسويت سونار بطني طلع ماشي كيس لا داخلي ولا خارجي هل لازم سونار تحتي ولاالعضوة: 1635240 , 2 weeks ago
انا زيك محتاره اخر دورة ٢٥ /٤ والدوره متاخره ٩ ايام وامس بدا ينزلي بني خفيف رحت الطواري قال الرحم ماظهر به كيس ومليان تجمع دموي والرقمي ٤٠٠ خايفه من الحمل خارج الرحم بعيد الشر لاني على انبوب واحد بسبب انفجار الاول زمانالعضوة: 939239 , 2 weeks ago
الله يطمن قلوبنا انتي غير عن الارقام وش الاعراض يلي عندك بما انك مريتي بتجربة سابقة كمان سوال مهم اليوم اذا زاد الهرمون يعتبر خارجي كمان???!العضوة: 1635240 , 2 weeks ago
@user-939239 ماله اعراض محدده السابق عندي كان ينزل بني واوقات احمر على فترات بدون الالم ولا شيء وكنت اراجع المستشفى وكان يقولون يمكن من الرضاعه لان كنت ارضع بنتي والبعض قال يمكن لخبطة هرمونات واكتشفت بالصدفه انه اساسا حملالعضوة: 939239 , 2 weeks ago
اهااا طيب انتظري اختي لاتستعجلين روحي عند كذا دكتورة قبل لاتقررين وانا ناوية كذا اسوي بس انا قبل اسبوع تقريباً نزل مني نزيف فهمتي وفيه كتل البني استمر لليوم من بعد النزيفالعضوة: 1843918 , 2 weeks ago
@user-939239 اانا دورتي ١٩ ابريل حللت حامل الخميس ذا نزل بني مع الحركه بني رحت الطواري قالو مانقدر نعطيك مثبت مافي كيس رحت قاني يوم خاص ورتني الكيس والمح الجنين لسى بدري واعطوني مثبت وراح البني الحمدلله يارب المهم روحي لمشفى ثاني تاكدي لاتضلي ع واحد بس يمكن السوناًر قديم