3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اليوم رحت عملت التحليل الرقمي وطلع زاد صار1899 قبل 4 ايام كان997.00 والافرازات البنية الخفيفة مازالت مستمرة الدكتورة قالت لي احتمال حمل خارج الرحم بليز طمنوني 😫😫 الموعد السابق بعد النزيف قالت اذا زاد حملك بيكون استمرار للحمل بس اليوم غيرت راي بما انه ماشافت كيس الحمل🥴 اخر دورة 4/13 تكفون طمنوني

46 تعليقات

العضوة: 2306314 , 3 weeks ago

اعملي أشعه مهبلى بيوضح إن شاءالله + ضروري مثبت للحمل حتى يوقف النزيف

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

جزاك الله خير حبيبتي رفضت الدكتورة بنات بليز ردوا قهر مشاهدات بدون رد😭

العضوة: 2301534 , 3 weeks ago

شوفي دكتور غيرها واعملي سونار مهبلي وخدي مثبت عشان فكرة انه خارج الرحم مش اكيده وغلط تفضلي كد مع الافرازات دي نا عندي وموقفتش غير بالمثبت

العضوة: 2301534 , 3 weeks ago

وعادي يعني نا كمان ف التحليل الرقمي كان بيزيد بطيئ جدا وقالولي ممكن خارج الرحم بس الحمد لله حاليا في بداية التالت والجنين والنبض تمام

العضوة: 2301534 , 3 weeks ago

بس لازم سونار مهبلي عشان لو كان خارج الرحم لازم يتلحق وبإذن الله مش هيكون هدي اعصابك وخير حبيبتي

العضوة: 2301534 , 3 weeks ago

او تحليل دم رقمي تني بعد كم يوم لو مش هتقدري تغيري الدكتور مثلا

العضوة: 1321734 , 3 weeks ago

روحي طواري مستشفى حكومي خذي التحليل الرقمي معاك والاشاعه وقولي لهم انه مابين الكيس على طول يسوون لك اشاعه مهبل يتأكدون انه مب خارج الرحم ضروري تروحين تطمنين لأنه التحليل الرقمي لازم يتضاعف كل يومين مو ٤ ايام

العضوة: 956649 , 3 weeks ago

نصيحة لاتسوين سونار داخلي لانه يزيد النزيف انتظري اسبوع

العضوة: 2224162 , 3 weeks ago

هو الكيس يظهر اذا صار الرقمي ١٥٠٠ وفوق انا شفته اسبوع ٦ ويومين الافرازات البنيه من اول ماحملت للحين وهي فيني مع اني صرت اسبوع ١٩ بس الامور تمام الله يطمنك يارب ويطمني

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

النزيف كان قبل4 ايام وكان دم غزير وفيه كتل لكن ماطول معي اليوم الثاني توقف والايام الباقية افرازات بنية خفيفة يعني مالبس لها شي والحمدلله ماحس بأي الم حتى لما نزل الدم كانه تقلصات الدورة

العضوة: 2222913 , 3 weeks ago

الله يخليكي انتي اي اسبوع حمل راحت الافرازات البنية ولا لا

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

انا آخر دورة4/13 المفروض السادس او السابع بس حسب البرنامج 5 والكيس للان مابان والافرازات خفيفة بس الهرمون فالدم بيرتفع بشكل بطيء وعلى فكرة هذا مش اول حمل لي عندي من قبل ماشاءالله بس اول مرة تصيرلي

العضوة: 77840 , 3 weeks ago

أولا لازم تأكد بسرعة قصوة إذا كان الرحم فارغ فيجب النظر في قنوات فالوب هل هناك تجمع دموية وهذا يدل على حمل خارج الرحم ويتطلب التدخل السريع ، في خالتي أنا غابت الدورة خمس ايام عملت تحليل لقيت حمل، بعدها فالكساء نزلت افرازات بنية في الغد جاني الم فضيع في الجهة اليمنى وبعد ساعة راح قلت خلص مافي شي وفي الصباح الغد الثالي قمت أصلي الفجر لقيت دم اسود بقعة كبيرة بعدها الم فضيع يشد ويرخي تقلصات مثل الولادة او أكثر رحت لقيت حمل خارج الرحم وتم تدخل بإعطائي دواء بس قدر الله ان أدخل عمليات بعد 5ايام من اعطائي الدواء لان كان عند الم فضيع ورحت وعمل العملية كانت القناة ستنفجر.وهذا كله لم يمر سوى 5أسابيع من أول يوم الدورة يعني فقط أسبوع بعد تأخر الدورة حصل كل هذا لذلك شوفي طبيب اخر يخاف الله .

العضوة: 77840 , 3 weeks ago

هذا خطأ ولا دليل عليه كنت حامل وبين الحمل بسرعة ولكان هرمون الحمل يرتفع في الدم رغم إعطائي جرعة كيماوي ليموت بس مامات وعملت عملية وهذا في اروبا. لتكونوا أطباء تشخيص خطأ او رأي خطأ يقدر يخلي الإنسان يفقد حياته او رحم بصفة نهائية لذلك اتقوا الله ،