1 week ago
  • ما قبل الحمل
بنات شنو تاخذون لانتفاخ القولون والله تاذيت منة بطني كلش متنفخة. أكو علاج للقولون للحامل ؟ أخذت حبة الحلوة. وقالو مو زينة تسوي انقباضات بالرحم. وخايفة على حملي ماريد اخسرة لا سمح الله.

20 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1763603 أي عادي طبيعي. بس الانتفاخ عبالك كورة فوق سرتي

العضوة: 2294813 , 1 week ago

اشربي ماي دافئ يميل قليلا للساخن، من الصبح على معدة فاضيه، و لازم تمشين لو ربع ساعه، و خففي من منتجات الألبان و المعجنات

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-1407599 ♥️♥️

العضوة: 2234273 , 1 week ago

@user-2294813 الماء الدافي يسوي عندي غثيان 😪🥺 انيي حالياً بس شهرين حمل وانتفاخ مدمر صايرلي

العضوة: 2219744 , 1 week ago

انا معي قولون كل مانتفخ اسوي نعاع اخضر وكمون حب اطبخبهم مثل الشاي واشربهم ارتاح كثير عليهم وشوي سكر از بدك مرات مو متوفر نعاع اخضر احط يابس طبعا انا حامل مو اول حمل يصير معي القولون