ما احس بشي قوي فقط بعض احيان ظهري يوجعني لما اشتغل بس لما ارتاح مافي شي ممكن مع ثقل الحمل 🥲 انا عندي اطفال قبل كذا و كلهم جبتهم لما هاصت التاسع 🥲 يارب اجيب قبل العيد و ربي احس تعب جسدي و نفسي مرهقه
انا كمان موعد الولادة المتوقع 23/03 بس حاسة بتعب و مرات يجيني وجع خفيف نفس الدورة و حاسة بالم قوي من دخلت التاسع من الطن فوق جهة اليمين لما رحت الدكتورة قالت لي بس رجولها الم غير محتمل صراحة حتا ما اقدر المس هذا المكان ببطني اللهم لك الحمد الله يكتب لنا الاجر و نشوف اولادنا بصحة و عافية يارب
العضوة: 2089030 , 3 months ago
اوقات ينزل يوم الولادة اذا ثاني او ثالث حملالعضوة: 2211932 , 3 months ago
الحمدلله دار اخيراً اليوم شيكت عليهالعضوة: 2089030 , 3 months ago
الحمدلله الله يسهل ولادتك وبكتب لك ساعة طيبة ياربالعضوة: 2112021 , 3 months ago
الحمد لله فرحت لك مرررهالعضوة: 2112021 , 3 months ago
انا الم الحوض ماسكني اليوم مره قوي وتقلصات تروح وتجي وتعب عام للجسمالعضوة: 833898 , 3 months ago
ما احس بشي قوي فقط بعض احيان ظهري يوجعني لما اشتغل بس لما ارتاح مافي شي ممكن مع ثقل الحمل 🥲 انا عندي اطفال قبل كذا و كلهم جبتهم لما هاصت التاسع 🥲 يارب اجيب قبل العيد و ربي احس تعب جسدي و نفسي مرهقهالعضوة: 2214641 , 3 months ago
اعطوني موعد بكرة اتوقع يسوون لي تحفيز و طلق صناعي بس برفضالعضوة: 1920240 , 3 months ago
انتي معايا بس طمنوني قالوا مويه زايده على الجنين وكمان الراس اكبر باسبوع ونصالعضوة: 1390987 , 3 months ago
أنا معكم آخر دوره ب ١٦/٦ واحس بنغزات من تحت ومغص يخف ويرجع.وذبحنى الحرقانالعضوة: 2112021 , 3 months ago
صادقه ومنها نرتاح ونقدر نشوف العيد مو خرشة العيد والولادة سواالعضوة: 2112021 , 3 months ago
بشري وش صار معاك؟العضوة: 2112021 , 3 months ago
طبيعي ان الراس اكبر؟العضوة: 2112021 , 3 months ago
والله الحرقان قووي الله يكتب اجرناالعضوة: 2097482 , 3 months ago
طيب ليش تعملين قيصيري الجنين بالحوض ولا لا ؟العضوة: 2084529 , 3 months ago
انا كمان موعد الولادة المتوقع 23/03 بس حاسة بتعب و مرات يجيني وجع خفيف نفس الدورة و حاسة بالم قوي من دخلت التاسع من الطن فوق جهة اليمين لما رحت الدكتورة قالت لي بس رجولها الم غير محتمل صراحة حتا ما اقدر المس هذا المكان ببطني اللهم لك الحمد الله يكتب لنا الاجر و نشوف اولادنا بصحة و عافية يارب