3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تعالو نشارك بعض الاعراض ونطمن بعض 🫶🏼

372 تعليقات

العضوة: 2089030 , 3 months ago

اوقات ينزل يوم الولادة اذا ثاني او ثالث حمل

العضوة: 2211932 , 3 months ago

الحمدلله دار اخيراً اليوم شيكت عليه

العضوة: 2089030 , 3 months ago

الحمدلله الله يسهل ولادتك وبكتب لك ساعة طيبة يارب

العضوة: 2112021 , 3 months ago

الحمد لله فرحت لك مررره

العضوة: 2112021 , 3 months ago

انا الم الحوض ماسكني اليوم مره قوي وتقلصات تروح وتجي وتعب عام للجسم

العضوة: 833898 , 3 months ago

ما احس بشي قوي فقط بعض احيان ظهري يوجعني لما اشتغل بس لما ارتاح مافي شي ممكن مع ثقل الحمل 🥲 انا عندي اطفال قبل كذا و كلهم جبتهم لما هاصت التاسع 🥲 يارب اجيب قبل العيد و ربي احس تعب جسدي و نفسي مرهقه

العضوة: 2214641 , 3 months ago

اعطوني موعد بكرة اتوقع يسوون لي تحفيز و طلق صناعي بس برفض

العضوة: 1920240 , 3 months ago

انتي معايا بس طمنوني قالوا مويه زايده على الجنين وكمان الراس اكبر باسبوع ونص

العضوة: 1390987 , 3 months ago

أنا معكم آخر دوره ب ١٦/٦ واحس بنغزات من تحت ومغص يخف ويرجع.وذبحنى الحرقان

العضوة: 2112021 , 3 months ago

صادقه ومنها نرتاح ونقدر نشوف العيد مو خرشة العيد والولادة سوا

العضوة: 2112021 , 3 months ago

بشري وش صار معاك؟

العضوة: 2112021 , 3 months ago

طبيعي ان الراس اكبر؟

العضوة: 2112021 , 3 months ago

والله الحرقان قووي الله يكتب اجرنا

العضوة: 2097482 , 3 months ago

طيب ليش تعملين قيصيري الجنين بالحوض ولا لا ؟

العضوة: 2084529 , 3 months ago

انا كمان موعد الولادة المتوقع 23/03 بس حاسة بتعب و مرات يجيني وجع خفيف نفس الدورة و حاسة بالم قوي من دخلت التاسع من الطن فوق جهة اليمين لما رحت الدكتورة قالت لي بس رجولها الم غير محتمل صراحة حتا ما اقدر المس هذا المكان ببطني اللهم لك الحمد الله يكتب لنا الاجر و نشوف اولادنا بصحة و عافية يارب