3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تعالو نشارك بعض الاعراض ونطمن بعض 🫶🏼

372 تعليقات

العضوة: 2223003 , 2 months ago

امين يارب وين نوافه غاطه معقول ولدت

العضوة: 2223003 , 2 months ago

موعد حملك اي شهر كان

العضوة: 2139312 , 2 months ago

بنات دعواتكن ولكن بالمثل يارب اخر دوره ٢٢ / ٧ احس خلاص نغزات كأنه سكاكين والطلق بارد اكثر شي متعب التحجير والم العضلات الله يخارجنا ويهون علينا ويقر عيوننا بسلامة اجنتنا يارب ي كريم

العضوة: 2078342 , 2 months ago

الله يسهلك انا قبل لا اولد بيومين صارت لي نغزات تحت مثل السكاكين

العضوة: 2078342 , 2 months ago

الله يسهلك يارب وتولدي اليوم يارب

العضوة: 2223003 , 2 months ago

نوافه طمنينا ولدتي ولا نسيتينا حذفتي برنامج😁

العضوة: 1449366 , 2 months ago

انا ٢٨/٦ واليوم كله عبارة عن طلق مب مستمر ولا منتظم يروح اذا جلست بس اذا وقفت يجيني ورا بعض متعب جدًا وضعي الله ييسرها باقي لي من الشهر ثلاث ايام واكمل التاسع😞

العضوة: 2223003 , 2 months ago

الله يسهل عليكي

العضوة: 2223003 , 2 months ago

ماولدتو لسا بدي خمس ايام بخلص شهري ماولدت

العضوة: 2223003 , 2 months ago

وين غاطين صبايا ولدتو تركتوني كني😀😀😀

العضوة: 2078342 , 2 months ago

شكلهم ولدو😅اغلب يلي يولدن يختفين من التطبيق... الله يسهلك يارب

العضوة: 2078342 , 2 months ago

نصييييحه نامي قد م تقدري اول ايام من الولاده راح تشتاقي للنوم المتواصل😭🥹🥲😅

العضوة: 2223003 , 2 months ago

انا بنتي لسا صغيره وقدر الله وحملت هيك هيك ماعبنام

العضوة: 2223003 , 2 months ago

ماضل غيري بالبرنامج 😪😪😪😪😪