3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تعالو نشارك بعض الاعراض ونطمن بعض 🫶🏼

372 تعليقات

العضوة: 2223003 , 3 months ago

يلي بولدو لاتنسو رفقاتكن

العضوة: 2223003 , 3 months ago

صبايا مين عبجيها طلق بروح عجب باثر علجنين

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2078342 آمين يا رب ليوم رحت ع لمستشفى بس طلع رحم مو مفتوح ورجعت ع لبيت

العضوة: 2078342 , 3 months ago

اذا كان الطلق منتظم بينه وبين الطلقه ١٠ دقائق ومره بدأ ينقص بينه وبينه وبين الطلقه ٨ومرات٧ خلاص يعني الرحم بيكون فاتح ولازم مستشفى حتى لو الالم م قوي عن تجربه يبدأ ألم الطلق من الظهر تحت

العضوة: 2078342 , 3 months ago

ربي يسهلك يارب ان شاء الله قريب الله يفرجها يارب

العضوة: 2211932 , 3 months ago

آمين يارب حبيبتي عقبالك ان شاءالله تتسهل امورك وتولدي طبيعي سهله ميسره يارب🤍

العضوة: 2211932 , 3 months ago

ربي يسلمك حبيبتي من كل شر🤍

العضوة: 2211932 , 3 months ago

ربي يسلمك حياتي من كل شر الحمدلله اهم شي هو بخير

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2078342 آمين يارب 🤲 ربي يسمع منك🥺

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2211932 آمين يارب 🤲 الله يسمع منك 🥺

العضوة: 2112021 , 3 months ago

كيف تعرفين؟ كل مره اروح موعدي ما تقول لي انها بتفحص هل لازم انا اطلب ولا كيف؟

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2112021 انا رحت لانه عندي إسهال وانقباضات الولاده خفت لايصير جفاف للجنين عشان كذا كشفت علي

العضوة: 2236265 , 3 months ago

اخترت لاني خوافه ماحب الفحص الداخلي ابد وماحب اوجع نفسي والمها والقيصريه الاولى حاولت طبيعي وفتح الرحم كامل بس مانزل البيبي و تحولت قيصريه طارئه ، الثاني اخترت قيصريه اريح لي نفسياً اكون جاهزه ومابي اتعب وبعده اتحول قيصريه اختصرت على نفسي من البدايه صح تعب بعد العمليه والجرح احس مو مثل اول مررره ابد يألمني اكثر من الاول بس بأذن الله سهالات 🤝❣️

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2236265 لحمدلله حبيبتي الله يقومك بالسلامه ويعطيك الصحه والعافيه انتي ولبيبي

العضوة: 2112021 , 3 months ago

الله يهون علينا ما تبقى