الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
العد التنازلي بدا يبنات 🥹
العد التنازلي بدا يبنات 🥹
2112021
3 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
372 تعليقات
تعالو نشارك بعض الاعراض ونطمن بعض 🫶🏼
372 تعليقات
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2211932 ايه نزلت السداده وفي قطرات ماي تنزلي ع لالم بس لالم مو ثابت بطني نازله وبعد اتعب بالنوم والله
العضوة: 2211932 ,
3 months ago
الله يسهل علينا جميعا يارب ونشوف بيبياتنا بصحة وعافية عسى الله يفرجها قريب انا صراحة هذا الحمل قلت مابجرب اشياء غير زنجبيل والاناناس والتمر حملي يلي قبل كل شي جربت وتعبت جدا وقت الولادة 🤦🏼♀️
العضوة: 2112021 ,
3 months ago
ما شاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتك وسلامة النونو 🤍🤍
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2211932 آمين ياررب العالمين انا بكريه اول مولود لي يارب يكون سهله تتيسر لولادتنا يارب
العضوة: 2112021 ,
3 months ago
امس جلست افكر قلت ممكن حنا مستعجلين ولا هو الطبيعي انو نولد قبل الاسبوع ٤٠؟ انا اول حمل لي هذا وحسيت اني استعجلت لما توقعت اني بولد قبل الموعد المحدد
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2112021 حتى انا قلت يمكن حماسنا الزايد عشان نشوف لبيبي ، بس انا عندي الالم
العضوة: 2112021 ,
3 months ago
صادقه اتوقع عشان الطلق الكاذب ونزول السدادة صار عندنا توقعات للولادة الله يقر عيوننا بشوفتهم سليمين معافين من كل شر 🥹🤍
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
انا اختي ولدت اول عشر إيام بتسعه ماشاء الله اجا ٤ كيلو
العضوة: 2223003 ,
3 months ago
بس دخلنا بتاسع بصير اي يوم ولادتك الله يسهل علينا
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2112021 اللهم آمين يارب العالمين
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2223003 ماشاء الله تبارك الرحمن ، ايه حتى صديقتي ولدت اول اسبوع بالتاسع ،، يالله عقبالنا يا رب
العضوة: 2078342 ,
3 months ago
بنات انا ولدت الحمدلله 🥺😭🥹 عقبالكن يارب
العضوة: 2059742 ,
3 months ago
@user-2078342 ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك حبيبتي ماجاك يتربى بعزك يا رب
العضوة: 2211932 ,
3 months ago
ماشاءالله مبارك حبيبتي والحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك🥺🤍
العضوة: 2078342 ,
3 months ago
اميييين حبيباتي عقبالكن يااااارب🥹😭🥺اجاني طلق س١١ وولدت س٣الفجر
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
...
24
25
العضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2211932 ايه نزلت السداده وفي قطرات ماي تنزلي ع لالم بس لالم مو ثابت بطني نازله وبعد اتعب بالنوم واللهالعضوة: 2211932 , 3 months ago
الله يسهل علينا جميعا يارب ونشوف بيبياتنا بصحة وعافية عسى الله يفرجها قريب انا صراحة هذا الحمل قلت مابجرب اشياء غير زنجبيل والاناناس والتمر حملي يلي قبل كل شي جربت وتعبت جدا وقت الولادة 🤦🏼♀️العضوة: 2112021 , 3 months ago
ما شاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتك وسلامة النونو 🤍🤍العضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2211932 آمين ياررب العالمين انا بكريه اول مولود لي يارب يكون سهله تتيسر لولادتنا ياربالعضوة: 2112021 , 3 months ago
امس جلست افكر قلت ممكن حنا مستعجلين ولا هو الطبيعي انو نولد قبل الاسبوع ٤٠؟ انا اول حمل لي هذا وحسيت اني استعجلت لما توقعت اني بولد قبل الموعد المحددالعضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2112021 حتى انا قلت يمكن حماسنا الزايد عشان نشوف لبيبي ، بس انا عندي الالمالعضوة: 2112021 , 3 months ago
صادقه اتوقع عشان الطلق الكاذب ونزول السدادة صار عندنا توقعات للولادة الله يقر عيوننا بشوفتهم سليمين معافين من كل شر 🥹🤍العضوة: 2223003 , 3 months ago
انا اختي ولدت اول عشر إيام بتسعه ماشاء الله اجا ٤ كيلوالعضوة: 2223003 , 3 months ago
بس دخلنا بتاسع بصير اي يوم ولادتك الله يسهل عليناالعضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2112021 اللهم آمين يارب العالمينالعضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2223003 ماشاء الله تبارك الرحمن ، ايه حتى صديقتي ولدت اول اسبوع بالتاسع ،، يالله عقبالنا يا ربالعضوة: 2078342 , 3 months ago
بنات انا ولدت الحمدلله 🥺😭🥹 عقبالكن ياربالعضوة: 2059742 , 3 months ago
@user-2078342 ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك حبيبتي ماجاك يتربى بعزك يا ربالعضوة: 2211932 , 3 months ago
ماشاءالله مبارك حبيبتي والحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك🥺🤍العضوة: 2078342 , 3 months ago
اميييين حبيباتي عقبالكن يااااارب🥹😭🥺اجاني طلق س١١ وولدت س٣الفجر