3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
تعالو نشارك بعض الاعراض ونطمن بعض 🫶🏼

372 تعليقات

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2211932 ايه نزلت السداده وفي قطرات ماي تنزلي ع لالم بس لالم مو ثابت بطني نازله وبعد اتعب بالنوم والله

العضوة: 2211932 , 3 months ago

الله يسهل علينا جميعا يارب ونشوف بيبياتنا بصحة وعافية عسى الله يفرجها قريب انا صراحة هذا الحمل قلت مابجرب اشياء غير زنجبيل والاناناس والتمر حملي يلي قبل كل شي جربت وتعبت جدا وقت الولادة 🤦🏼‍♀️

العضوة: 2112021 , 3 months ago

ما شاء الله تبارك الله الحمد لله على سلامتك وسلامة النونو 🤍🤍

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2211932 آمين ياررب العالمين انا بكريه اول مولود لي يارب يكون سهله تتيسر لولادتنا يارب

العضوة: 2112021 , 3 months ago

امس جلست افكر قلت ممكن حنا مستعجلين ولا هو الطبيعي انو نولد قبل الاسبوع ٤٠؟ انا اول حمل لي هذا وحسيت اني استعجلت لما توقعت اني بولد قبل الموعد المحدد

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2112021 حتى انا قلت يمكن حماسنا الزايد عشان نشوف لبيبي ، بس انا عندي الالم

العضوة: 2112021 , 3 months ago

صادقه اتوقع عشان الطلق الكاذب ونزول السدادة صار عندنا توقعات للولادة الله يقر عيوننا بشوفتهم سليمين معافين من كل شر 🥹🤍

العضوة: 2223003 , 3 months ago

انا اختي ولدت اول عشر إيام بتسعه ماشاء الله اجا ٤ كيلو

العضوة: 2223003 , 3 months ago

بس دخلنا بتاسع بصير اي يوم ولادتك الله يسهل علينا

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2112021 اللهم آمين يارب العالمين

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2223003 ماشاء الله تبارك الرحمن ، ايه حتى صديقتي ولدت اول اسبوع بالتاسع ،، يالله عقبالنا يا رب

العضوة: 2078342 , 3 months ago

بنات انا ولدت الحمدلله 🥺😭🥹 عقبالكن يارب

العضوة: 2059742 , 3 months ago

@user-2078342 ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك حبيبتي ماجاك يتربى بعزك يا رب

العضوة: 2211932 , 3 months ago

ماشاءالله مبارك حبيبتي والحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك🥺🤍

العضوة: 2078342 , 3 months ago

اميييين حبيباتي عقبالكن يااااارب🥹😭🥺اجاني طلق س١١ وولدت س٣الفجر