الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
الصفار واليرقان
الصفار واليرقان
185472
7 years ago
حديثي الولادة
25 تعليقات
بنات ياريت حدا يرد عليي لأني كتير خايفة ع ابني...انا صرلي ولدانة اسبوع وابني حاليا في الحضانة بسبب الصفار نسبتو كانت 20..بس حاليا نزلت والسبب تنافر الزمر بيني وبين زوجي...مين مرت بهيك شي وياريت تطمني .....😭😭😭😭
25 تعليقات
العضوة: 185472 ,
7 years ago
خايفة ع ابني يصرلو شي ...ادعولو امانة يرجعلي بخير وصحة بسرعة
العضوة: 185472 ,
7 years ago
ماحدا مرت بهيك شي؟؟؟
العضوة: 364113 ,
7 years ago
الله لا يضرك فيه يارب ويرجع لحضنك سالم
العضوة: 350274 ,
7 years ago
انا بنت عمي كان ابنها معو صفار بس ما حطو بالحضانة حكولها هاد بفترة حملك كنتي تشربي قهوة وشاي وكفايين كتير لا تخافي مش خطييير شغلة اسبوع اسبوعين وبروح
العضوة: 185472 ,
7 years ago
@user-364113 امين يارب
العضوة: 185472 ,
7 years ago
@user-350274 انشالله يارب
العضوة: 185472 ,
7 years ago
ادعولو بس
العضوة: 314973 ,
7 years ago
أختي حاولي تعطي مغلي التمر بالقطارة شي تلت مرات باليوم وبأذن الله بصير احسن يا قلبي الله يحفظه ويعافيه يارب
العضوة: 352621 ,
7 years ago
مسحي جسمه بزيت الزيتون وعرضيه للشمس بس مب مباشره وبيشوف العافيه ان شاءالله
العضوة: 229266 ,
7 years ago
@user-268804 حبي لاموسهله اني بنتي حطوها في الحظانه علئ للضوء وكانت خلاص نسبه قويه لازم ترضع وتتبرز ومافاد دكتوركال يمكن راح تتعوق وبعدين غيرو دمها وجان عمرها ١٥ يوم والحمدلله وشكر بعد الله واهتمامي بيهاراح وهاي كبرت وهسه عمره ٧سنين ابوصفار ماينسكت علي او اتهاون بي عن تجربه ولله صارت وياي وشفت الظيم بلمستشفئ ولحمدلله وشكر وبعدين الطفل اذا صاربي لازم يرضع كل ساعه ومايبقه نايم وراقبي عيونه اذا بياض عينه بي صفار موزين انه ماخوفج بس اسئل مجرب
العضوة: 305098 ,
7 years ago
الله يرده لك سالماً معافاً يااارب..
العضوة: 46429 ,
7 years ago
ان شاء الله خير لا تخافي حبيبتي الصفار يروح مع الرضاعه الكثيره
العضوة: 46429 ,
7 years ago
ان شاء الله خير لا تخافي حبيبتي الصفار يروح مع الرضاعه الكثيره
العضوة: 367277 ,
7 years ago
@user-185472 لا تخافي الصفار يصير مع أغلب المواليد تتطمني كثري رضاعة لها قد ماتقدري ويرجعلك سالم بإذن الله ومبروك ماجاك عساها من الذرية الصالحة
العضوة: 346024 ,
7 years ago
الله يشفيه يارب
1
2
العضوة: 185472 , 7 years ago
خايفة ع ابني يصرلو شي ...ادعولو امانة يرجعلي بخير وصحة بسرعةالعضوة: 185472 , 7 years ago
ماحدا مرت بهيك شي؟؟؟العضوة: 364113 , 7 years ago
الله لا يضرك فيه يارب ويرجع لحضنك سالمالعضوة: 350274 , 7 years ago
انا بنت عمي كان ابنها معو صفار بس ما حطو بالحضانة حكولها هاد بفترة حملك كنتي تشربي قهوة وشاي وكفايين كتير لا تخافي مش خطييير شغلة اسبوع اسبوعين وبروحالعضوة: 185472 , 7 years ago
@user-364113 امين ياربالعضوة: 185472 , 7 years ago
@user-350274 انشالله ياربالعضوة: 185472 , 7 years ago
ادعولو بسالعضوة: 314973 , 7 years ago
أختي حاولي تعطي مغلي التمر بالقطارة شي تلت مرات باليوم وبأذن الله بصير احسن يا قلبي الله يحفظه ويعافيه ياربالعضوة: 352621 , 7 years ago
مسحي جسمه بزيت الزيتون وعرضيه للشمس بس مب مباشره وبيشوف العافيه ان شاءاللهالعضوة: 229266 , 7 years ago
@user-268804 حبي لاموسهله اني بنتي حطوها في الحظانه علئ للضوء وكانت خلاص نسبه قويه لازم ترضع وتتبرز ومافاد دكتوركال يمكن راح تتعوق وبعدين غيرو دمها وجان عمرها ١٥ يوم والحمدلله وشكر بعد الله واهتمامي بيهاراح وهاي كبرت وهسه عمره ٧سنين ابوصفار ماينسكت علي او اتهاون بي عن تجربه ولله صارت وياي وشفت الظيم بلمستشفئ ولحمدلله وشكر وبعدين الطفل اذا صاربي لازم يرضع كل ساعه ومايبقه نايم وراقبي عيونه اذا بياض عينه بي صفار موزين انه ماخوفج بس اسئل مجربالعضوة: 305098 , 7 years ago
الله يرده لك سالماً معافاً يااارب..العضوة: 46429 , 7 years ago
ان شاء الله خير لا تخافي حبيبتي الصفار يروح مع الرضاعه الكثيرهالعضوة: 46429 , 7 years ago
ان شاء الله خير لا تخافي حبيبتي الصفار يروح مع الرضاعه الكثيرهالعضوة: 367277 , 7 years ago
@user-185472 لا تخافي الصفار يصير مع أغلب المواليد تتطمني كثري رضاعة لها قد ماتقدري ويرجعلك سالم بإذن الله ومبروك ماجاك عساها من الذرية الصالحةالعضوة: 346024 , 7 years ago
الله يشفيه يارب