السلام عليكم بنات
كيفكمم
حبيت اسألكم في احد عنده او كان عنه طفل مريض بالشحنات الكهربائيه** الصرع** كيف تشوفه طبيعي مع الاطفال اللي حوله وكيف بعد العلاج راحت تماما وكيف تشوفينه متأخر عن اللي حوله او لا حركاته لعبه ومشيه وكلامه ودراسته كيف الله يسعد اللي يرد علي عندي ولدي البكر جته الشحنات وعمره قريب السنتين والحين عمره ٤ سنوات ومستمرين في العلاج ردوو علي ابغى اشوف حالات زي ولدي وكيف ان شاء الله اذا كبر يجلس متأخر او يكون طبيعي نفس الاولاد اللي حوله والله يصلح لي ولكم ما عطانا ويحفظهم
العضوة: 1599383 , 2 years ago
مرحبا اختي ممكن تقولين لي شنو العلاج عدنه طفل بالعائله كذا حالتهالعضوة: 1526196 , 2 years ago
بنت عمتي ولده كذا حالته من الولاده لقت علاجه القرع تفتحه تنظف البذور تحطه براسه وقت النوم تخيلوا ي بنات تقول يجي الصبح القاه مستويه فتره وخفالعضوة: 1331984 , 2 years ago
ماتشوفون شر يارب انا زيكم بس انا صرع بدون شحنات كهربائي تدرون محفز الصرع النوم متاخر والعصيبه والاجهزه ولدي اللي يحفظه عنده صرع وع العلاج دعواتكم له