4 days ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم بنت أنا في الأسبوع 32وعندي ليه في كرعي واظهري من تحت عادي او لا

33 تعليقات

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2319696 يعني امر عادي انا خضيت مسكان ماصار شي مزال رجلي وظهاري تو لي 3ايام يعني منخفش منه

العضوة: 2159126 , 3 days ago

@user-2178205 انا من بنغازي يا قلبي ومتخافيش منه الامر كله عاديه تغيرات فالجسم لا اكتر

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2159126 تمام حبيبتي شكرآ

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2159126 كان تقدري اتخشي علي خاص تعطيني رقمك انتوصلو وتس

العضوة: 2159126 , 3 days ago

هذا الشعور اللي صايرلك فالاسبوع 32

العضوة: 2159126 , 3 days ago

وهنا طول الجنين وحجمه

العضوة: 2210150 , 3 days ago

بنات مين جاها اكتئاب في هاد الأسبوع 32

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2159126 شكرا والله طمنتيني

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2210150 انا امكمالته نبكي وانفكر واجد ومش قدره نرقد

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2159126 تو انخش عليك تو

العضوة: 2210150 , 3 days ago

ونا كمان الشعور بالرعشة في البكاء وضعف وهون بالجسم وتأتيني مجموعة افكار سلبية منها افكار الشعور بالموت والشعور بالخنقة داخلية.

العضوة: 2109070 , 3 days ago

@user-2159126 وين تجيبي انتي

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2210150 لا مش هكي معش اتفكري هكي حرام عشان البيبي

العضوة: 2210150 , 3 days ago

صحيح بس الشعور مسيطر شو أعمل تنصحني اقول ربما عين كنت في وليمة عند بيت اهلي وكانت الدنيا مليان نساء ويسألونك عن الحمل واغلبهم طاقات سلبية امتصيت الطاقات ديك ولما رحت لبيتي اجانب هذه المشاعر

العضوة: 2178205 , 3 days ago

@user-2210150 انتي خليه علي ربي تو نبي نسألك انتي اتصيرلك في ليه في الظهر والرجلين