الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الدوخة ذبحتني
الدوخة ذبحتني
1747358
1 hour ago
ما قبل الحمل
12 تعليقات
بنات عندي نقص حديد والدكتورة كتبت لي هالادوية احترت وش اخذ بس فوليك ولا فوليك مع حديد نسيت أسالها وموعدي الجاي مطول باقي له وقت الدوخه ذبحتني طول اليوم ع وضع توفير الطاقة😭 اللي جربتهم تفيدني اخر دورة ١٢ مايو ودخلت الاسبوع السادس
12 تعليقات
العضوة: 1747358 ,
1 hour ago
شغلت مخي 😂 وقرأت الوصفة لحبوب فيرو فول مكتوب اقدر اخذهم بعد الاسبوع ١٣
العضوة: 2298474 ,
1 hour ago
انا آخد فيرو فل
العضوة: 2241971 ,
1 hour ago
فيرو فول يجنن ويرفع الحديد بسرعه الاهم اخذيه بعد الفطور او بعد الغداء عشان مايسبب لك امساك لا تاخذينه في الليل انتبهي بس بالنهار
العضوة: 2218904 ,
1 hour ago
اول ثلاث شهور فوليك فقط ..والحديد من الشهر الرابع
العضوة: 1605542 ,
1 hour ago
انا كمان عندي دوخه وتعب حتا ضيق تنفس بعدني بل شهر الثاني عطاني الدكتور حبوب بس صرت اتعب أكثر عليهم
العضوة: 2298474 ,
1 hour ago
@user-2241971 هل تاخديه مع الفوليك اسيد. لان الفيروفول فيه نسبةفوليك
العضوة: 1605542 ,
1 hour ago
@user-2218904 لا حبيبتي حسب وضع المريض نقص الحديد القوي ممكن يسبب اجهاض
العضوة: 1783899 ,
1 hour ago
ممنوع الحديد اول 3شهور
العضوة: 1783899 ,
1 hour ago
حبيبتي انا كنت حامل وانيميا 7 ونص ودكتور قالي ماقدر اكتبلك حديد غير ف شهر الرابع @user-1605542
العضوة: 1605542 ,
1 hour ago
@user-1783899 يمكن كل بلد وثقافته ا
العضوة: 1783899 ,
59 minutes ago
ممكن خليها تدخل ع جوجل هي ممكن تاكل حاجات فيها حديد والله يكملها ع خير يارب
العضوة: 1783899 ,
57 minutes ago
أنا ف شهر تامن وانيميا 8ونص وباخد محلول الحديد مرتين ف اسبوع وتعب الله يعديها ع خير يارب @user-1605542
العضوة: 1747358 , 1 hour ago
شغلت مخي 😂 وقرأت الوصفة لحبوب فيرو فول مكتوب اقدر اخذهم بعد الاسبوع ١٣العضوة: 2298474 , 1 hour ago
انا آخد فيرو فلالعضوة: 2241971 , 1 hour ago
فيرو فول يجنن ويرفع الحديد بسرعه الاهم اخذيه بعد الفطور او بعد الغداء عشان مايسبب لك امساك لا تاخذينه في الليل انتبهي بس بالنهارالعضوة: 2218904 , 1 hour ago
اول ثلاث شهور فوليك فقط ..والحديد من الشهر الرابعالعضوة: 1605542 , 1 hour ago
انا كمان عندي دوخه وتعب حتا ضيق تنفس بعدني بل شهر الثاني عطاني الدكتور حبوب بس صرت اتعب أكثر عليهمالعضوة: 2298474 , 1 hour ago
@user-2241971 هل تاخديه مع الفوليك اسيد. لان الفيروفول فيه نسبةفوليكالعضوة: 1605542 , 1 hour ago
@user-2218904 لا حبيبتي حسب وضع المريض نقص الحديد القوي ممكن يسبب اجهاضالعضوة: 1783899 , 1 hour ago
ممنوع الحديد اول 3شهورالعضوة: 1783899 , 1 hour ago
حبيبتي انا كنت حامل وانيميا 7 ونص ودكتور قالي ماقدر اكتبلك حديد غير ف شهر الرابع @user-1605542العضوة: 1605542 , 1 hour ago
@user-1783899 يمكن كل بلد وثقافته االعضوة: 1783899 , 59 minutes ago
ممكن خليها تدخل ع جوجل هي ممكن تاكل حاجات فيها حديد والله يكملها ع خير ياربالعضوة: 1783899 , 57 minutes ago
أنا ف شهر تامن وانيميا 8ونص وباخد محلول الحديد مرتين ف اسبوع وتعب الله يعديها ع خير يارب @user-1605542