1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم انا دخلت الشهر الخامس من يومين تقريباً بالاجازه كنت عند اهلي بالرياض وتعبت ورحت المستشفى الدكتوره سوت لي سونار تتطمن على الجنين وشافت جنس الجنين قالت حامل بولد وشافت العضو الذكري ورتني العضو ، رجعت لبيتي بالشرقيه رحت اراجع عند دكتورتي زي كل مره بالشهر مره، امس سوت سونار بسرعه قالت حامل ببنت قلت بالرياض الدكتوره قالت ولد حامل قالت ممكن شافت الحبل السري وتحسبه العضو وهي شافته بسرعه حسيت مستعجله ، احد صار له نفس كذا ( هل يخطأ السونا. ؟)