حبيبتي يارب يثبت حملك على خير يارب انتظري اسبوعين وروحي عند الدكتورة ان شاء الله يبين كيس الحمل وبعد شهر يبين النبض واذا تحبين تتطمنين عيدي اختبار الحمل بعد ٤٨ ساعة او ٢٤ ساعة اذا تضاعف معناها الامور تمام مو مهم النسبة لان انتي اقل من شهر حاليا شي طبيعي قليلة
العضوة: 2327107 , 53 minutes ago
حبيبتي مو ضعيف وانما حمل مبكر جدا اقل من شهر شي طبيعي يكون مو واضح عدلالعضوة: 2327107 , 47 minutes ago
حبيبتي انتي ترضعين حاليا؟ شفت لك منشور من ١٠ اشهر حامل اذا ترضعين ضروري تفطمينالعضوة: 2095539 , 29 minutes ago
كنت حامل من 10 شهور وحصل اجهاض في الشهر الثالثالعضوة: 2327107 , 26 minutes ago
حبيبتي يارب يثبت حملك على خير يارب انتظري اسبوعين وروحي عند الدكتورة ان شاء الله يبين كيس الحمل وبعد شهر يبين النبض واذا تحبين تتطمنين عيدي اختبار الحمل بعد ٤٨ ساعة او ٢٤ ساعة اذا تضاعف معناها الامور تمام مو مهم النسبة لان انتي اقل من شهر حاليا شي طبيعي قليلةالعضوة: 2095539 , 16 minutes ago
يارب ي حبيبتيالعضوة: 2095539 , 15 minutes ago
يعني هو مش ضعيف بس لسه بدري يعني