عندي قط مربيته بالبيت هل يؤثر عالحمل مع العلم من ٥ شهور نزلت والسبب غير واضح توقف نبض الجنين عللاسبوع ال ٩
وسويت بداية الحمل تحليل الخاص بالقطط والدكتورة قالت لي كويس ومافهمت قصدها ان عندي مناعة اني امرض او لاا المهم كان التحليل كويس بداية حملي
والحين انا ببداية حملي مااقدر اتخلي عن القط انصحوني
العضوة: 2117893 , 2 months ago
عادي ماياثر مادام تحليلج سليم والقطو مطعم ونظيفه وماتاكل اكل نيء واهم شي انتي لا تنظفين بوكس الفضلات حقها والله يتمم لج على خيرالعضوة: 2222426 , 2 months ago
انا اول ما حبلت اول سؤال سألتني اياه الدكتورة انتي مربية قطه وقلت لها لا قالت كنت بدي اعملك تحليل من حساسية القطط لان يأثر بس ماله داعي دام مافي قطهالعضوة: 2222426 , 2 months ago
قالتلي حتى لو عملنا التحليل ومنيح الافضل تبعدي عنهم لين تولدي الله يتمملك وتقومي بخير وسلامهالعضوة: 2109070 , 2 months ago
كان عندي ٢ وديتهم تبني اول ما حسيت اني ممكن اكون حامل لان اخر فتره يضربو بنتي عندها سنتين راحت تروح عينها منهم مخشوها عند عينها وعضتهم لها مو عض لعب مع انها ابدن ما تاذيهم حتا اكلها تعطيهم ياه مع اني ما اتعامل مع ليتر بوكس ابدن معليش ضنا اهم من القطط مهما كان حبي لهم الافضل توديهم تبني عشان تخلي مسؤوليتك قدام رب للعالمين ما تكبيهم باي مكانالعضوة: 2151934 , 2 months ago
عادي وجوده بالبيت معك بس لاعاد تقربي انتي على تنظيف البراز الله يكرمك ابدا حدا ينظف عنك لانو الجرثومه بتجي فقط عن طريق وسخهم ومو شرط يكون عندك قطط ممكن تجي من عدم غسل الخضار والفراوله الله يبعد عنك كل شر وحرام تتخلي عنه الله يحميكي ويحمي الجنين ويتمم حملك على خيرالعضوة: 2252559 , 2 months ago
انا اشوف الافضل اذا تبغين تحملين ابعديها لين يكمل حملك على خير وتولدين بالسلامه الضنا اهم من كل شي في هذي الحياة.العضوة: 2156765 , 2 months ago
الى كل حامل وعندما قطط اتخلصي منهم يعملو جرثومه بل حمل وتأثر ع جنين لله لحمد عندي طفله معاها ضمور دماغي وتشخيص الاخير بسبب القططالعضوة: 758703 , 2 months ago
التحليل بحملي القديمالعضوة: 758703 , 2 months ago
خوفتيني 🥹العضوة: 758703 , 2 months ago
والله مالي قلب غالي علي كثير من فترة طول برى البيت يوم كامل وانا وعيالي على اعصابنا ونبكي حمدلله حصلناه بعدينالعضوة: 758703 , 2 months ago
والله خوفتيني لاتقولي هالكلام كسرتي قلبي كيف اتخلص منه انا اعتبره ابنيالعضوة: 758703 , 2 months ago
مقدور عليه بإذن الله مااقرب بس عادي اشيل القط احضنه مثلاالعضوة: 1783446 , 2 months ago
أنا أقرف قرف من تربيه الحيوانات بالبيت حطي بلابل على الأقل تسمعي صوت زغزغتهم ونضاف مايريدون شي بهالقفصالعضوة: 758703 , 2 months ago
هههههه اكره ماعلي الطيور القطط من كنت طفله احب اربيهمالعضوة: 1783446 , 2 months ago
@user-758703 بعرف ياقلبي بس الطيور مافيهم مرض القط يجيب الامراض اازم تضحين عشان طفلك