الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الحمل بعد الاجهاض
الحمل بعد الاجهاض
2234273
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
38 تعليقات
فدوة بنات منو حملت طبيعي بعد حمل بكيس فارغ إني أجهضت بآخر رمضان كان حمل بكيس فارغ أو جنين متوقف النمو.. منو حملت بعدها وكان حمل طبيعي.. والله خايفة اروح للدكتورة ويطلع كيس حمل فارغ 💔🥺
38 تعليقات
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-1604647 فدوة لگلبج حبيبتي بعد عمري تسلمين على هالدعوة الحلوة مثلج 🫂🫂🫂♥️♥️♥️
العضوة: 2118236 ,
1 month ago
انا اجهضت كيس فارغ طفل او طفل ٦ اسابيع ماكان واضح شهر ١٠ والحين حامل بالاسبوع التاسع بس في نزيف خفيف تعبت من الابر المثبت وخايفه بصراحه
العضوة: 2223264 ,
1 month ago
واني مثلك ادعولي
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2118236 اهم شي ارتاحي وأن شاء الله ماعليه إلا العافية يآرب يكمل حملي وحملج بخير وسلامه 🫂
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2223264 يآرب تكمل معنا 🥺
العضوة: 2118236 ,
1 month ago
بعد عمري ان شاءالله 🥰🥰🥰❤️❤️❤️
العضوة: 2234273 ,
1 month ago
@user-2118236 ♥️♥️🫂
العضوة: 2223264 ,
1 month ago
@user-2234273 يارب
1
2
3
العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-1604647 فدوة لگلبج حبيبتي بعد عمري تسلمين على هالدعوة الحلوة مثلج 🫂🫂🫂♥️♥️♥️العضوة: 2118236 , 1 month ago
انا اجهضت كيس فارغ طفل او طفل ٦ اسابيع ماكان واضح شهر ١٠ والحين حامل بالاسبوع التاسع بس في نزيف خفيف تعبت من الابر المثبت وخايفه بصراحهالعضوة: 2223264 , 1 month ago
واني مثلك ادعوليالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2118236 اهم شي ارتاحي وأن شاء الله ماعليه إلا العافية يآرب يكمل حملي وحملج بخير وسلامه 🫂العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2223264 يآرب تكمل معنا 🥺العضوة: 2118236 , 1 month ago
بعد عمري ان شاءالله 🥰🥰🥰❤️❤️❤️العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2118236 ♥️♥️🫂العضوة: 2223264 , 1 month ago
@user-2234273 يارب