1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
فدوة بنات منو حملت طبيعي بعد حمل بكيس فارغ إني أجهضت بآخر رمضان كان حمل بكيس فارغ أو جنين متوقف النمو.. منو حملت بعدها وكان حمل طبيعي.. والله خايفة اروح للدكتورة ويطلع كيس حمل فارغ 💔🥺

38 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2177812 الله يخليها الكم 🥰🫂

العضوة: 2245350 , 1 month ago

لاتخافين ابد ترى الكيس الفاضي يصير كثير وهو خلل في تكوين ماله دخل بشي ثاني يعني باذن الله تحملين بعدها بطفل سليم بس بعد الاجهاض قوي جسمك بالاكل الصحي والراحة والنفسية

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1902389 بعد عمري ربي يسمع منك حبيبتي ♥️

العضوة: 2234273 , 1 month ago

والله حالياً طلع عندي حمل ولحد الان حتى تحليل دم ماسويت منتظرة يصير لي 6اسابيع وأروح. بقيت على نتيجة التيست المنزلي

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2245350 أن شاء الله حبيبتي ♥️. الله يسمع منك صح فعلاً هوا خلل قالت بحيامن الزوج

العضوة: 1980265 , 1 month ago

لالا حبيبتي هذا عمر الحمل اصلا لساتك بعز شبابك

العضوة: 1452441 , 1 month ago

ربي يتمملك على خير يا رب هي هاي لأم تتعب وتفكر هاي غريزه الأمومه موبيدج لازم تفكري ولحد ما يصير ويكبر هم نفكر بيهم يارب تشوفينه وتجيبين اخوان وخوات له

العضوة: 1885246 , 1 month ago

عادي ياروحي انا حملت اول حمل لي وتوقف النمو عند ٦ اسابيع واجهضته وبعدها بشهرين حملت وجبت بنوته

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1980265 ♥️🫂

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1452441 أي والله حبي حتى احلامي مزعجة☹️😥

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1885246 ألف الحمد لله الله يحفظها الج يعمري ♥️🫂

العضوة: 2247755 , 1 month ago

أن شاء الله حمل سليم معافى ويكون من نصيبك. انا حملت وكان عمره 8 اسابيع وقف النبض بدون سبب الحمدلله حاليا حامل 12 اسبوع الله يمملنا حملنا على خير وسلامة

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-2247755 الله يقر عينج بشوفة طفلج سليم معافى يآرب وإلي بالمثل 🫂♥️

العضوة: 1604647 , 1 month ago

لا تخافين اختي انا صار معي والحمد لله حملت بعد اشهر وتم الحمل على خير ولله الحمد والشكر

العضوة: 1604647 , 1 month ago

@user-2234273 الله يقر عيونج بالولد الصالح بحق محمد وآل محمد