فدوة بنات منو حملت طبيعي بعد حمل بكيس فارغ
إني أجهضت بآخر رمضان كان حمل بكيس فارغ أو جنين متوقف النمو.. منو حملت بعدها وكان حمل طبيعي.. والله خايفة اروح للدكتورة ويطلع كيس حمل فارغ 💔🥺
لاتخافين ابد ترى الكيس الفاضي يصير كثير وهو خلل في تكوين ماله دخل بشي ثاني يعني باذن الله تحملين بعدها بطفل سليم بس بعد الاجهاض قوي جسمك بالاكل الصحي والراحة والنفسية
أن شاء الله حمل سليم معافى ويكون من نصيبك. انا حملت وكان عمره 8 اسابيع وقف النبض بدون سبب الحمدلله حاليا حامل 12 اسبوع الله يمملنا حملنا على خير وسلامة
العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2177812 الله يخليها الكم 🥰🫂العضوة: 2245350 , 1 month ago
لاتخافين ابد ترى الكيس الفاضي يصير كثير وهو خلل في تكوين ماله دخل بشي ثاني يعني باذن الله تحملين بعدها بطفل سليم بس بعد الاجهاض قوي جسمك بالاكل الصحي والراحة والنفسيةالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-1902389 بعد عمري ربي يسمع منك حبيبتي ♥️العضوة: 2234273 , 1 month ago
والله حالياً طلع عندي حمل ولحد الان حتى تحليل دم ماسويت منتظرة يصير لي 6اسابيع وأروح. بقيت على نتيجة التيست المنزليالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2245350 أن شاء الله حبيبتي ♥️. الله يسمع منك صح فعلاً هوا خلل قالت بحيامن الزوجالعضوة: 1980265 , 1 month ago
لالا حبيبتي هذا عمر الحمل اصلا لساتك بعز شبابكالعضوة: 1452441 , 1 month ago
ربي يتمملك على خير يا رب هي هاي لأم تتعب وتفكر هاي غريزه الأمومه موبيدج لازم تفكري ولحد ما يصير ويكبر هم نفكر بيهم يارب تشوفينه وتجيبين اخوان وخوات لهالعضوة: 1885246 , 1 month ago
عادي ياروحي انا حملت اول حمل لي وتوقف النمو عند ٦ اسابيع واجهضته وبعدها بشهرين حملت وجبت بنوتهالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-1980265 ♥️🫂العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-1452441 أي والله حبي حتى احلامي مزعجة☹️😥العضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-1885246 ألف الحمد لله الله يحفظها الج يعمري ♥️🫂العضوة: 2247755 , 1 month ago
أن شاء الله حمل سليم معافى ويكون من نصيبك. انا حملت وكان عمره 8 اسابيع وقف النبض بدون سبب الحمدلله حاليا حامل 12 اسبوع الله يمملنا حملنا على خير وسلامةالعضوة: 2234273 , 1 month ago
@user-2247755 الله يقر عينج بشوفة طفلج سليم معافى يآرب وإلي بالمثل 🫂♥️العضوة: 1604647 , 1 month ago
لا تخافين اختي انا صار معي والحمد لله حملت بعد اشهر وتم الحمل على خير ولله الحمد والشكرالعضوة: 1604647 , 1 month ago
@user-2234273 الله يقر عيونج بالولد الصالح بحق محمد وآل محمد