1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
فدوة بنات منو حملت طبيعي بعد حمل بكيس فارغ إني أجهضت بآخر رمضان كان حمل بكيس فارغ أو جنين متوقف النمو.. منو حملت بعدها وكان حمل طبيعي.. والله خايفة اروح للدكتورة ويطلع كيس حمل فارغ 💔🥺

38 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 month ago

العدها معلومات لا تبخل

العضوة: 1763603 , 1 month ago

@user-2234273 يروحي لازم ترحين ووشوفين وضعج تفاىلي بالخير ان شاء الله يارب حمل واكو جنين

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1763603 أن شاء الله يگلبي والله ااريد أنتظر بعد اسبوعين حتى اگطع الشك باليقين

العضوة: 1452441 , 1 month ago

ان شاء الله يارب ماكو شي توكلي على الله بس يصير سبوع ٨ جيكي وضعج ولاتنسين حبوب فولك اسد

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2234273 حبيبتي لاتخافي باذن الله رح يكمل لان الحمل الفارغ أو يلي ما كامل باذن الله بعده حمل طبيعي

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2234273 شو السبب طيب ماعرفتي

العضوة: 1980265 , 1 month ago

حبيبي أسألك انتي كبيرة في السن ؟

العضوة: 1902389 , 1 month ago

الله يعوضك ياقلبي بالعوض الجميل زيك السنه اللي فاتت كنت حامل واجهضت بحمل كيس فارغ ما كان فيه جنين والحمدلله هالسنه حامل توكلي على الله وأنتبهي لأكل وخذي فيتاميناتك وفوليك

العضوة: 2177812 , 1 month ago

بتحملي ان شاءالله انا حملت واجهضت ولما نضفت حملت فورا ببنتي البكر

العضوة: 1922129 , 1 month ago

لاتخافي إن شاء الله كل شي تمام جارتنا حملت كيس فارغ ونزلته والان حامل

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1452441 والله كاعد أخذ فوليك أسد أن شاء الله يگلبي تسلمين

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1980265 ثلاثينيات هل اعتبر كبيرة بالسن ؟

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1934336 والله حبيبتي قالت من الزوج كان عندة ضعف حركة

العضوة: 2234273 , 1 month ago

يآرب يسمع منك حبيبتي ♥️

العضوة: 2234273 , 1 month ago

@user-1922129 الحمد لله يقلبي تسلمين ربي يفرح قلبك