الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحمدلله
الحمدلله
1899906
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
16 تعليقات
حمل في الشهر الخامس افضل وضعيه النوم الحمل؟
16 تعليقات
العضوة: 1891884 ,
1 year ago
الحمدلله ربي يقومك بالسلامه حبيبتي نامي على الجنب اليسار او اليمين ويفضل اليسارر.. بس لاتنامي على ظهرك خطر..
العضوة: 502588 ,
1 year ago
انا انام ع جنبي اليمين واليسار اذا نمت على ظهري اتضايق من حركته يرفس 😁
العضوة: 1890191 ,
1 year ago
ليش خطر اختي ما ارتاح الي علي ظهري ؟؟؟
العضوة: 1891884 ,
1 year ago
لانه لو نمتي على ظهرك بتضغطي ع الظهر وبعدين لا سمح الله تجيك آلام ظهر انتي في غنى عنها. وبعدين ما يوصل أكسجين للجنين وراح يتعب ، انتبهي ي اختي ♥️
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
بنات احد يعرف حبوب زينه لتخف الوحام
العضوة: 1837256 ,
1 year ago
أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . قليل اكلي. وايد تعبانه
العضوة: 1899906 ,
1 year ago
شكرا لكم♥️
العضوة: 1899906 ,
1 year ago
@user-1837256 بيروح ان شاء الله الوحام وبترجعين ع طبيعتك
العضوة: 1651465 ,
1 year ago
@user-1837256 حبوب زوفران أو زورن نفس الشي بس زوفران غالي ب١٧ وفيه ١٠ حبات
العضوة: 413950 ,
1 year ago
افضل شي الجهه اليسار فايده لش وللجنين لش انتي من ناحية الحموضه والارتجاع ماتجيش وللجنين من ناحية سرعة وصول الاكسجين له
العضوة: 1899906 ,
1 year ago
@user-413950 👍
العضوة: 1881873 ,
1 year ago
حطي مخده بين رجليك ومخده على يمينك وهيك احسن اشي انا هيك بعمل
العضوة: 1869660 ,
1 year ago
@user-1837256 فمنور
العضوة: 1890191 ,
1 year ago
جزاك الله خير اختي علي معلومه كنت ما اعرفها
العضوة: 1899906 ,
1 year ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاج طبيعي الكحه القويه ماشي فايده من الدواء 😭😭
1
2
العضوة: 1891884 , 1 year ago
الحمدلله ربي يقومك بالسلامه حبيبتي نامي على الجنب اليسار او اليمين ويفضل اليسارر.. بس لاتنامي على ظهرك خطر..العضوة: 502588 , 1 year ago
انا انام ع جنبي اليمين واليسار اذا نمت على ظهري اتضايق من حركته يرفس 😁العضوة: 1890191 , 1 year ago
ليش خطر اختي ما ارتاح الي علي ظهري ؟؟؟العضوة: 1891884 , 1 year ago
لانه لو نمتي على ظهرك بتضغطي ع الظهر وبعدين لا سمح الله تجيك آلام ظهر انتي في غنى عنها. وبعدين ما يوصل أكسجين للجنين وراح يتعب ، انتبهي ي اختي ♥️العضوة: 1837256 , 1 year ago
بنات احد يعرف حبوب زينه لتخف الوحامالعضوة: 1837256 , 1 year ago
أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . قليل اكلي. وايد تعبانهالعضوة: 1899906 , 1 year ago
شكرا لكم♥️العضوة: 1899906 , 1 year ago
@user-1837256 بيروح ان شاء الله الوحام وبترجعين ع طبيعتكالعضوة: 1651465 , 1 year ago
@user-1837256 حبوب زوفران أو زورن نفس الشي بس زوفران غالي ب١٧ وفيه ١٠ حباتالعضوة: 413950 , 1 year ago
افضل شي الجهه اليسار فايده لش وللجنين لش انتي من ناحية الحموضه والارتجاع ماتجيش وللجنين من ناحية سرعة وصول الاكسجين لهالعضوة: 1899906 , 1 year ago
@user-413950 👍العضوة: 1881873 , 1 year ago
حطي مخده بين رجليك ومخده على يمينك وهيك احسن اشي انا هيك بعملالعضوة: 1869660 , 1 year ago
@user-1837256 فمنورالعضوة: 1890191 , 1 year ago
جزاك الله خير اختي علي معلومه كنت ما اعرفهاالعضوة: 1899906 , 1 year ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاج طبيعي الكحه القويه ماشي فايده من الدواء 😭😭