1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حمل في الشهر الخامس افضل وضعيه النوم الحمل؟

16 تعليقات

العضوة: 1891884 , 1 year ago

الحمدلله ربي يقومك بالسلامه حبيبتي نامي على الجنب اليسار او اليمين ويفضل اليسارر.. بس لاتنامي على ظهرك خطر..

العضوة: 502588 , 1 year ago

انا انام ع جنبي اليمين واليسار اذا نمت على ظهري اتضايق من حركته يرفس 😁

العضوة: 1890191 , 1 year ago

ليش خطر اختي ما ارتاح الي علي ظهري ؟؟؟

العضوة: 1891884 , 1 year ago

لانه لو نمتي على ظهرك بتضغطي ع الظهر وبعدين لا سمح الله تجيك آلام ظهر انتي في غنى عنها. وبعدين ما يوصل أكسجين للجنين وراح يتعب ، انتبهي ي اختي ♥️

العضوة: 1837256 , 1 year ago

بنات احد يعرف حبوب زينه لتخف الوحام

العضوة: 1837256 , 1 year ago

أنا تو ادخل ٢١ اسبوع . قليل اكلي. وايد تعبانه

العضوة: 1899906 , 1 year ago

@user-1837256 بيروح ان شاء الله الوحام وبترجعين ع طبيعتك

العضوة: 1651465 , 1 year ago

@user-1837256 حبوب زوفران أو زورن نفس الشي بس زوفران غالي ب١٧ وفيه ١٠ حبات

العضوة: 413950 , 1 year ago

افضل شي الجهه اليسار فايده لش وللجنين لش انتي من ناحية الحموضه والارتجاع ماتجيش وللجنين من ناحية سرعة وصول الاكسجين له

العضوة: 1881873 , 1 year ago

حطي مخده بين رجليك ومخده على يمينك وهيك احسن اشي انا هيك بعمل

العضوة: 1869660 , 1 year ago

@user-1837256 فمنور

العضوة: 1890191 , 1 year ago

جزاك الله خير اختي علي معلومه كنت ما اعرفها

العضوة: 1899906 , 1 year ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاج طبيعي الكحه القويه ماشي فايده من الدواء 😭😭