1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هذاك اليوم قالتلي ولد ونزلت صورة السونار بصفحتي واليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي

74 تعليقات

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا كمان ي زهره أحسه صبي

العضوة: 505852 , 1 year ago

الخصيتين بالشهر السابع بينزلو وببينو اول شي ببين العضو

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1874000 يارب من غير شر يكرمنا ربي لسى لحد الآن ماتأكدت ولاعملت سونار

العضوة: 1874000 , 1 year ago

اللهم امين بانتظارك تطمنيني عليك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1874000 رحت يوم الأحد لموعدي ولاعملي سونار ولاشي كم سؤال روتيني وبس والموعد صارلي شهرين أنتظر وقالي بعد ٣ أسابيع التحليل والسونار ويارب خير الله يطمن قلبك بكل خير

العضوة: 1806420 , 1 year ago

يا جعل ربي يفرحني ويفرحك بوقت الولاده ويكون جنينك ولد ونا بنت يارب ياكريم يارب اغثنا يارب اغثنا وهب لها ولد وهب لي بنت وارضينا يارب وفاجئنا وقت الولاده واجعلنا نبكي فرحه وسعاده يارب لي ولكل الي يتمنى يارب العالمين😭🥹♥️♥️♥️♥️♥️

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1806420 آمين يارب من غير شر ربي يسعدك حبيبتي

العضوة: 1389069 , 1 year ago

حبيبتي ولعلم عند الله ولد معك ماعندك صور تانيه اوضح لنو شفت منشور ليكي في بروزه ولا هاد من فيديو اعملتي سكرين شوت

العضوة: 1874000 , 1 year ago

تلات اسابيع كتيره روحي لطبيب غيره عشان نفسيتك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1389069 ماعندي صوره والله صورت من فيديو لأن كان عند دكتوره الأسعاف

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1874000 مافي مجال عند دكتور ثاني لأني ماعندنا غير خالمشفى الحكومي والمواعيد معاهم وماعندي قدره أروح للخاص والحمدلله

العضوة: 1874000 , 1 year ago

دكتورتي تعمل لي سونار كل متابعه هيك مفروض معلش حبيبه ايام ثقال لكن بتعدي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1874000 عادي والله مو تقال ولاشي الحمدلله رضيت بما عطاني ربي ويلي حولي لو حكوا وتفلسفوا ماعاد يهمني وعنا المشفى الحكومي بيرفع الضغط

العضوة: 1389069 , 1 year ago

حبيبتي في صفحه على انستقرام لا دكتوره بعطيها الفيديو بتنشرو في خبيرات بردن عليكي