1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هذاك اليوم قالتلي ولد ونزلت صورة السونار بصفحتي واليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي

74 تعليقات

العضوة: 1812621 , 1 year ago

طبعا اكثر الدكتوراة يغلطون المفروض مايقررون جنس البيبي اله بعد الشهر الرابع أو الخامس بس أني الحمدلله من الشهر الثالث عرفت لي بطوني هي بنت والحمدلله احلا خبر سمعتى ومن رحت بشهر الخامس للرعايه هم أكدت بنت وحاليا أني بشهر السابع ربي يسهل علينا ماتبقى من شهور الحمل ونحتضن اطفاله بكامل الصحه والعافيه

العضوة: 1834857 , 1 year ago

سبحان الله انتي مثلي وللان انا محتفظه بالتحليل صحيح الاولاد يطلع خفيف اما البنات يكون خطيين واضحه طبعا احلل بعد الدوره باسبوع او 2

العضوة: 1875912 , 1 year ago

@user-1883626 م قالت شي هي جايه تقول انو اكدواها انه بنت وقاعده تحمد ربها ! وبعدين وين المشكله اذا وحده تمنت جنس ثاني غير اللي عنده سواء بنت او ولد

العضوة: 1883626 , 1 year ago

انتهى الموضوع وتصافينا مره متاخره في المنهج

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1875912 الله يسعدك

العضوة: 1865478 , 1 year ago

حبيبتي ممكن تشوفيلي اذا دا الحبل السري ولا عضو بالاسبوع ١٤

العضوة: 1874000 , 1 year ago

سين سؤال بظهر البروز تبع العضو فقط ولا معاه الخصيتين حابه اعرف

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا أكد لي مختص موجات فوق صوتية معقوله يكون غلط🙄🙄🙄

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ودكتورتي كمان أكدت لي

العضوة: 1804805 , 1 year ago

بنات الحبل السري مايجي بين الرجول ، الحبل السري من السره وفوق

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1874000 وش أكدت لك ؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1804805 طيب شوفي سوناري حبل سري ولا عضو ؟؟ لو تعرفي صورته بالصفحه

العضوة: 1804805 , 1 year ago

مقدر لاني م اعرف بس احس انه ولد

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1804805 يارب من غير شر يارررررب يارب

العضوة: 1891224 , 1 year ago

😂أنا سويت تحليل حمل ع بنتي الاولى وطلع خط خفيف فاتح وعدته بعد كم يوم وباقي فاتح بس اوضح من قبل والمره ذي غامق ونفس الجنين اظن بنت فماله دخل اتوقع بسبب هرمون الحمل بس التحليل يبان خفيف او غامق