طبعا اكثر الدكتوراة يغلطون المفروض مايقررون جنس البيبي اله بعد الشهر الرابع أو الخامس بس أني الحمدلله من الشهر الثالث عرفت لي بطوني هي بنت والحمدلله احلا خبر سمعتى ومن رحت بشهر الخامس للرعايه هم أكدت بنت وحاليا أني بشهر السابع
ربي يسهل علينا ماتبقى من شهور الحمل ونحتضن اطفاله بكامل الصحه والعافيه
😂أنا سويت تحليل حمل ع بنتي الاولى وطلع خط خفيف فاتح وعدته بعد كم يوم وباقي فاتح بس اوضح من قبل والمره ذي غامق ونفس الجنين اظن بنت فماله دخل اتوقع بسبب هرمون الحمل بس التحليل يبان خفيف او غامق
العضوة: 1812621 , 1 year ago
طبعا اكثر الدكتوراة يغلطون المفروض مايقررون جنس البيبي اله بعد الشهر الرابع أو الخامس بس أني الحمدلله من الشهر الثالث عرفت لي بطوني هي بنت والحمدلله احلا خبر سمعتى ومن رحت بشهر الخامس للرعايه هم أكدت بنت وحاليا أني بشهر السابع ربي يسهل علينا ماتبقى من شهور الحمل ونحتضن اطفاله بكامل الصحه والعافيهالعضوة: 1834857 , 1 year ago
سبحان الله انتي مثلي وللان انا محتفظه بالتحليل صحيح الاولاد يطلع خفيف اما البنات يكون خطيين واضحه طبعا احلل بعد الدوره باسبوع او 2العضوة: 1875912 , 1 year ago
@user-1883626 م قالت شي هي جايه تقول انو اكدواها انه بنت وقاعده تحمد ربها ! وبعدين وين المشكله اذا وحده تمنت جنس ثاني غير اللي عنده سواء بنت او ولدالعضوة: 1883626 , 1 year ago
انتهى الموضوع وتصافينا مره متاخره في المنهجالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1875912 الله يسعدكالعضوة: 1865478 , 1 year ago
حبيبتي ممكن تشوفيلي اذا دا الحبل السري ولا عضو بالاسبوع ١٤العضوة: 1874000 , 1 year ago
سين سؤال بظهر البروز تبع العضو فقط ولا معاه الخصيتين حابه اعرفالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا أكد لي مختص موجات فوق صوتية معقوله يكون غلط🙄🙄🙄العضوة: 1874000 , 1 year ago
ودكتورتي كمان أكدت ليالعضوة: 1804805 , 1 year ago
بنات الحبل السري مايجي بين الرجول ، الحبل السري من السره وفوقالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1874000 وش أكدت لك ؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1804805 طيب شوفي سوناري حبل سري ولا عضو ؟؟ لو تعرفي صورته بالصفحهالعضوة: 1804805 , 1 year ago
مقدر لاني م اعرف بس احس انه ولدالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1804805 يارب من غير شر يارررررب ياربالعضوة: 1891224 , 1 year ago
😂أنا سويت تحليل حمل ع بنتي الاولى وطلع خط خفيف فاتح وعدته بعد كم يوم وباقي فاتح بس اوضح من قبل والمره ذي غامق ونفس الجنين اظن بنت فماله دخل اتوقع بسبب هرمون الحمل بس التحليل يبان خفيف او غامق