1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هذاك اليوم قالتلي ولد ونزلت صورة السونار بصفحتي واليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي

74 تعليقات

العضوة: 1820326 , 1 year ago

الي قالو ولد وطلع بنت او العكس، انتو تروحو مستشفيات خاصه او حكوميه؟ ليه يغلطون ويقولون جنس اذا الدكاتره مو متأكدين!

العضوة: 1237252 , 1 year ago

آمين يارب اجمعين

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1820326 أنا رحت حكومي مافي قدرة للخاص يغلطوا الحبل السري يغطي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1237252 صح تمنيت ولد بعد بنتين بس عطا الله والحمدلله

العضوة: 1889913 , 1 year ago

يبين بالتحليل المنزلي اذا ولد او بنت او ماتغيبك الدوره وحللتي وطلع خط خفيف ولد واذا الخط غامق واضح بنت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1889913 شوفي بصفحتي منزله قبل فتره صور التحاليل ببناتي الثنتين فاااااتح وهالمرا غااااامق وطلع بنت والحمدلله عكلشي مو دليل التحليل أنزلي لصفحتي تلاقي الصور

العضوة: 1856545 , 1 year ago

@user-1889913 ماله شغل انا مرتين و الخط واااااااااضح جدا و يطلع ولد

العضوة: 1848346 , 1 year ago

الحمدلله ع كل جال المهم تمام الخلقه 🤍

العضوة: 1846115 , 1 year ago

الحمد لله يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء ذكورا

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1856545 إي ماله دخل الخط

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1848346 الحمدلله

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1846115 الحمدلله

العضوة: 1890579 , 1 year ago

طلع الحبل السري بالسونار العادي ولا التفصيلي

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1890579 لاماعملت تفصيلي