الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الحمدلله عكلشي والحمدلله عطاء ربي
الحمدلله عكلشي والحمدلله عطاء ربي
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
74 تعليقات
هذاك اليوم قالتلي ولد ونزلت صورة السونار بصفحتي واليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي
74 تعليقات
العضوة: 1821916 ,
1 year ago
انت كم شهر هلا وامتى قالت لك ولد
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
كيف عرفت انه من الحبل السري؟ انا في الاسبوع ١٧ وتقريباً نفس صورة السونار تبعك معقول يصير معي بنت مش ولد؟😅
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1821916 قالتلي ولد بالأسبوع ١٧ وأنا الحين بالأسبوع ١٨
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1550427 اليوم أكدت لي ومافي بروز أبددددا وقالتلي هذاك الحبل السري ربي يعطيكي ماتتمني يارب من غير شر
العضوة: 1821916 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 14قالت لي احتمال ولد واسبوع 16قالت لي دكتورة ثانية بنت 100٪وهالا انا بالاسبوع 24ماعملت سونار
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1821916 خلص أكيد بنت وهذاك الحبل السري
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1821916 شو معك أطفال ؟
العضوة: 1237252 ,
1 year ago
عندك صوره ل سونار اليوم ؟
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1237252 لا بس صورت فيديو ليه ؟؟
العضوة: 1237252 ,
1 year ago
@user-464484 كنت بشوف لو في بروز
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1237252 لامافي بروز أبداا وورتني ٣ خطوط
العضوة: 1237252 ,
1 year ago
عندي بنت وحامل ب بنت الحمدلله كنت اتمنى ولد لانه حملي صعب بس الحمدلله اكيد الله كتب لنا الخيره والخير في كل امورنا و الله يرزقنا بأولاد صالحين ومعافين كاملين يارب لا نقص ولا زياده
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1237252
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1237252
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1237252 ربي يخليلك ياها ويقومك بالسلامة أنتي والبيبي الحمدلله ع عطاء الله
1
2
3
4
5
العضوة: 1821916 , 1 year ago
انت كم شهر هلا وامتى قالت لك ولدالعضوة: 1550427 , 1 year ago
كيف عرفت انه من الحبل السري؟ انا في الاسبوع ١٧ وتقريباً نفس صورة السونار تبعك معقول يصير معي بنت مش ولد؟😅العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1821916 قالتلي ولد بالأسبوع ١٧ وأنا الحين بالأسبوع ١٨العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1550427 اليوم أكدت لي ومافي بروز أبددددا وقالتلي هذاك الحبل السري ربي يعطيكي ماتتمني يارب من غير شرالعضوة: 1821916 , 1 year ago
انا بالاسبوع 14قالت لي احتمال ولد واسبوع 16قالت لي دكتورة ثانية بنت 100٪وهالا انا بالاسبوع 24ماعملت سونارالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1821916 خلص أكيد بنت وهذاك الحبل السريالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1821916 شو معك أطفال ؟العضوة: 1237252 , 1 year ago
عندك صوره ل سونار اليوم ؟العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1237252 لا بس صورت فيديو ليه ؟؟العضوة: 1237252 , 1 year ago
@user-464484 كنت بشوف لو في بروزالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1237252 لامافي بروز أبداا وورتني ٣ خطوطالعضوة: 1237252 , 1 year ago
عندي بنت وحامل ب بنت الحمدلله كنت اتمنى ولد لانه حملي صعب بس الحمدلله اكيد الله كتب لنا الخيره والخير في كل امورنا و الله يرزقنا بأولاد صالحين ومعافين كاملين يارب لا نقص ولا زيادهالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1237252العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1237252العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1237252 ربي يخليلك ياها ويقومك بالسلامة أنتي والبيبي الحمدلله ع عطاء الله