1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هذاك اليوم قالتلي ولد ونزلت صورة السونار بصفحتي واليوم أكدت لي الدكتوره إنها بنت وهذا الحبل السري والحمدلله عكلشي

74 تعليقات

العضوة: 1821916 , 1 year ago

انت كم شهر هلا وامتى قالت لك ولد

العضوة: 1550427 , 1 year ago

كيف عرفت انه من الحبل السري؟ انا في الاسبوع ١٧ وتقريباً نفس صورة السونار تبعك معقول يصير معي بنت مش ولد؟😅

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1821916 قالتلي ولد بالأسبوع ١٧ وأنا الحين بالأسبوع ١٨

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1550427 اليوم أكدت لي ومافي بروز أبددددا وقالتلي هذاك الحبل السري ربي يعطيكي ماتتمني يارب من غير شر

العضوة: 1821916 , 1 year ago

انا بالاسبوع 14قالت لي احتمال ولد واسبوع 16قالت لي دكتورة ثانية بنت 100٪وهالا انا بالاسبوع 24ماعملت سونار

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1821916 خلص أكيد بنت وهذاك الحبل السري

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1821916 شو معك أطفال ؟

العضوة: 1237252 , 1 year ago

عندك صوره ل سونار اليوم ؟

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1237252 لا بس صورت فيديو ليه ؟؟

العضوة: 1237252 , 1 year ago

@user-464484 كنت بشوف لو في بروز

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1237252 لامافي بروز أبداا وورتني ٣ خطوط

العضوة: 1237252 , 1 year ago

عندي بنت وحامل ب بنت الحمدلله كنت اتمنى ولد لانه حملي صعب بس الحمدلله اكيد الله كتب لنا الخيره والخير في كل امورنا و الله يرزقنا بأولاد صالحين ومعافين كاملين يارب لا نقص ولا زياده

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1237252 ربي يخليلك ياها ويقومك بالسلامة أنتي والبيبي الحمدلله ع عطاء الله