1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا راحت للدكتور انهاردة عشان كان عندي وجع انا ف الاسبوع ال 14 كنت من اسبوع ونص عند دكتورة قالتلي ولد و80 ف الميه ولد انا فرحت جوزي وقولتله انهاردة الدكتور قالي اقفل رجله وده ممكن يكون حبل السري ويقولي ممكن ميكونش ولد

48 تعليقات

العضوة: 1585579 , 1 year ago

@user-1877221 انشاء الله حبيبتي

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1776565 الحمد لله طبعا بس انا اتعشمت فهماني وعشمت جوزي بس طبعا الحمد لله علي كل شي

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1795560 باذن لله ❤️❤️

العضوة: 1903979 , 1 year ago

@user-1795560 الله يسعدك شو الاحتمال معي

العضوة: 1823217 , 1 year ago

هذا شو مبين معك

العضوة: 963212 , 1 year ago

جاني فضول اعرف ولد او لا بالله عليك طمنينا اذا دخلتي الخامس

العضوة: 1860360 , 1 year ago

باذن الله ولد لان مافي خطوط متل البنت

العضوة: 731355 , 1 year ago

@user-1795560 ممكن تشوفيلي اش جنس الجنين حبيبتي

العضوة: 1868797 , 1 year ago

@user-1795560 ممكن تشوفي جنس البيبي ؟

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-745112 جوزي هو اللي عرف بس وكان مستني برا خرجت فرحانه وقولتله بس اللي ربنا يجيبه حلو

العضوة: 1877221 , 1 year ago

@user-1860360 باذن لله

العضوة: 1898705 , 1 year ago

@user-1795560 ممكن تشوفي لي

العضوة: 1795560 , 1 year ago

@user-1413378 طبعا ولد