الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
البواسير الخارجية والإمساك الشديد
البواسير الخارجية والإمساك الشديد
1662203
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
24 تعليقات
بنات ساعدونيييييي كيف اتخلص من الامساك الشديد والبواسير الخارجية
24 تعليقات
العضوة: 1668525 ,
2 years ago
سويها كميه و كل شوي كلي منها كم قطعه بتتفاجئون بالنتيجه
العضوة: 1530087 ,
2 years ago
سبوع حبيبتي بس اشربي برتقال حلو سوائل ما بتشوفي امساك أنا شفت الإمساك في ابني الاول مساك مو طبيعي في ولاد ي الاثنين لباقين انتهت وما اكلت معجنات خبز
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1668525 انشالله رح اسويها الله يجزيك الخير
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1647067 عطوني ملين بس انا ماشربتو
العضوة: 1565734 ,
2 years ago
قولي لدكتورتك هالشي وهي رح تساعدك اكتر منا ورح توصفلك دوا منغنزيوم ملين للامعاء والجسم
العضوة: 1808675 ,
2 years ago
الحل الوحيد للامساك عن تجربة هو خبز الشعير او النخالة الخبز ضروري للحامل مو لازم انك تمنعيه انا ايضا اعاني من الامساك والبواسير لكن الحمد الله ماوضعت لا ملينات ولا اي شي بس خبز الشعير ونخالة جاب نتيجة ينصحك فيك
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1565734 حكيتها عطتني دوى دوفلاك واستفدت علي وعطتني تحاميل للبواسير اسمون نيوهلار
العضوة: 1774594 ,
2 years ago
كلي باكلك كامل قرع اوصيك به البواسير لازم عمليه
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1559794 اي والله كتير صعب
1
2
العضوة: 1668525 , 2 years ago
سويها كميه و كل شوي كلي منها كم قطعه بتتفاجئون بالنتيجهالعضوة: 1530087 , 2 years ago
سبوع حبيبتي بس اشربي برتقال حلو سوائل ما بتشوفي امساك أنا شفت الإمساك في ابني الاول مساك مو طبيعي في ولاد ي الاثنين لباقين انتهت وما اكلت معجنات خبزالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1668525 انشالله رح اسويها الله يجزيك الخيرالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1647067 عطوني ملين بس انا ماشربتوالعضوة: 1565734 , 2 years ago
قولي لدكتورتك هالشي وهي رح تساعدك اكتر منا ورح توصفلك دوا منغنزيوم ملين للامعاء والجسمالعضوة: 1808675 , 2 years ago
الحل الوحيد للامساك عن تجربة هو خبز الشعير او النخالة الخبز ضروري للحامل مو لازم انك تمنعيه انا ايضا اعاني من الامساك والبواسير لكن الحمد الله ماوضعت لا ملينات ولا اي شي بس خبز الشعير ونخالة جاب نتيجة ينصحك فيكالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1565734 حكيتها عطتني دوى دوفلاك واستفدت علي وعطتني تحاميل للبواسير اسمون نيوهلارالعضوة: 1774594 , 2 years ago
كلي باكلك كامل قرع اوصيك به البواسير لازم عمليهالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1559794 اي والله كتير صعب