الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
البواسير الخارجية والإمساك الشديد
البواسير الخارجية والإمساك الشديد
1662203
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
24 تعليقات
بنات ساعدونيييييي كيف اتخلص من الامساك الشديد والبواسير الخارجية
24 تعليقات
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
رفععع
العضوة: 1776565 ,
2 years ago
@user-1662203 انتي حامل ؟
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1776565 لا لي ٢٦ يوم مخلفه
العضوة: 1776565 ,
2 years ago
الامساك اشربي سوائل كثير وشوربات كلي الياف البواسير لها علاج في الصيدليه اذا كنتي حامل دكتورتك تكتب لك كريم وسوي كمادات ثلج
العضوة: 1776565 ,
2 years ago
خذي موفيكول هذا ممتاز للامساك
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1776565 انشالله رح جيبو
العضوة: 1530087 ,
2 years ago
والله أنا هيك عانيت في الإمساك قطعت الخبز مشان انحف وزني ٦٤ وفعلا من الخبز بسبب امساك وكثري شرب مي
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1530087 انا قليل لاكل خبز هلق سوال كم يضل المساك بعد الولادا وبيرجع الوضع لطبيعتو تفس قبل الحمل
العضوة: 1375743 ,
2 years ago
@user-1662203 تقريبا ٢٥يوم ٣٠يوم كذا يعني انا بالنسبة لي معانااااة بالذات مع الخياط اول ماتبدأ الخيوط تنفك ويهدأ الالم يروح الامساك كانه بس عناد يكون امساااك لما الخياطه لسى رطبة وجديدة😂😂😂المهم اني بسوي عسل اصلي بحط بسرنجة واحط جوى وحلوين فتحة الشرج هذا عشان البواسير اما الامساك انا صراحه ماينفع معي شي يروح لحاله بس طبعا بشرب سوائل كثير وعصائر الله يعافيك يارب
العضوة: 1530087 ,
2 years ago
حبيبتي اصلا لازم تضلي اسبوع دون خبز بس سوائل أنا صار معي مساك حاد دم صار ينزل لأن غلطت الوحده تاكل بسرعه
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1375743 الله يعينه انشالله رح اجربها
العضوة: 1662203 ,
2 years ago
@user-1375743 وكم المدا عشان يروحون البواسير
العضوة: 1815968 ,
2 years ago
البرقوق
العضوة: 1647067 ,
2 years ago
انا كنت زيك بعد الولاده اجتني بواسير بس انا عطول بعد ماطلعت كتبولي دوا ملين عشان اللمساك واعطوني كريمات للبواسير 🥲 لو ماعندك ملين ارجعي للدكتوره لازم ملين
العضوة: 1668525 ,
2 years ago
تمر رشاد حبه سوده حبة البركه تخلط مع زيت زيتون و أدعي لي جداً جداً ممتاز👍
1
2
العضوة: 1662203 , 2 years ago
رفعععالعضوة: 1776565 , 2 years ago
@user-1662203 انتي حامل ؟العضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1776565 لا لي ٢٦ يوم مخلفهالعضوة: 1776565 , 2 years ago
الامساك اشربي سوائل كثير وشوربات كلي الياف البواسير لها علاج في الصيدليه اذا كنتي حامل دكتورتك تكتب لك كريم وسوي كمادات ثلجالعضوة: 1776565 , 2 years ago
خذي موفيكول هذا ممتاز للامساكالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1776565 انشالله رح جيبوالعضوة: 1530087 , 2 years ago
والله أنا هيك عانيت في الإمساك قطعت الخبز مشان انحف وزني ٦٤ وفعلا من الخبز بسبب امساك وكثري شرب ميالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1530087 انا قليل لاكل خبز هلق سوال كم يضل المساك بعد الولادا وبيرجع الوضع لطبيعتو تفس قبل الحملالعضوة: 1375743 , 2 years ago
@user-1662203 تقريبا ٢٥يوم ٣٠يوم كذا يعني انا بالنسبة لي معانااااة بالذات مع الخياط اول ماتبدأ الخيوط تنفك ويهدأ الالم يروح الامساك كانه بس عناد يكون امساااك لما الخياطه لسى رطبة وجديدة😂😂😂المهم اني بسوي عسل اصلي بحط بسرنجة واحط جوى وحلوين فتحة الشرج هذا عشان البواسير اما الامساك انا صراحه ماينفع معي شي يروح لحاله بس طبعا بشرب سوائل كثير وعصائر الله يعافيك ياربالعضوة: 1530087 , 2 years ago
حبيبتي اصلا لازم تضلي اسبوع دون خبز بس سوائل أنا صار معي مساك حاد دم صار ينزل لأن غلطت الوحده تاكل بسرعهالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1375743 الله يعينه انشالله رح اجربهاالعضوة: 1662203 , 2 years ago
@user-1375743 وكم المدا عشان يروحون البواسيرالعضوة: 1815968 , 2 years ago
البرقوقالعضوة: 1647067 , 2 years ago
انا كنت زيك بعد الولاده اجتني بواسير بس انا عطول بعد ماطلعت كتبولي دوا ملين عشان اللمساك واعطوني كريمات للبواسير 🥲 لو ماعندك ملين ارجعي للدكتوره لازم ملينالعضوة: 1668525 , 2 years ago
تمر رشاد حبه سوده حبة البركه تخلط مع زيت زيتون و أدعي لي جداً جداً ممتاز👍