الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
الاسبوع 39
الاسبوع 39
1874241
10 months ago
مرحلة الولادة
18 تعليقات
مافيش اي بوادر ولاده جتني ليه زي الدورة والم اسفل الظهر ونزلت السدادة بعدها خلاص مافيش لاطلق ولا اي بوادر
18 تعليقات
العضوة: 2052370 ,
10 months ago
انا حربته بس بعد ماخلصت 41 اسبوع
العضوة: 1606658 ,
10 months ago
تحسين عادي اسوي ولا انا الحين تو خلصت التاسع ويوم اربعاء موعد يصير ٣ يوم في العاشر اسوي احريض ولا
العضوة: 1606658 ,
10 months ago
كيف تنصحين اسوي ولا استنى اخلص ٤١ اسبوع ؟
1
2
العضوة: 2052370 , 10 months ago
انا حربته بس بعد ماخلصت 41 اسبوعالعضوة: 1606658 , 10 months ago
تحسين عادي اسوي ولا انا الحين تو خلصت التاسع ويوم اربعاء موعد يصير ٣ يوم في العاشر اسوي احريض ولاالعضوة: 1606658 , 10 months ago
كيف تنصحين اسوي ولا استنى اخلص ٤١ اسبوع ؟