5 days ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا بنات اذا في وحدة نفس تاريخ الحمل ممكن نتشارك الأعراض بهذا الاسبوع❤️

18 تعليقات

العضوة: 2168636 , 4 days ago

بالعكس حساب الدورة مو دوما بيكون مناسب مع نمو الجنين لانو انا ضافولي اسبوعين ع حساب الدورة

العضوة: 2168636 , 4 days ago

مو الحساب احيانا بيتعلق الموضوع بنمو الجنين التخصيب اذا كان مبكر او متأخر ❤️ الله يتمم للكل على خير

العضوة: 2168636 , 3 days ago

طيب اليوم الحركة مرة خفيفة وسؤال ثاني هي الافرازات عندك سائلة شوية وكريمية ومائلة للاسفر شوي