5 days ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا بنات اذا في وحدة نفس تاريخ الحمل ممكن نتشارك الأعراض بهذا الاسبوع❤️

18 تعليقات

العضوة: 2297528 , 5 days ago

تعب وارهااق وتقل ووجع اسفل البطن ووجع ف الظهر وحموووووووووضة حرقان المعدة بسبب الارتجاع ده عزاااب وزيادة افرازات وكمان بقالي كذا يوم حاسة حركة البيبي اهدي من العادي بتاعو

العضوة: 2168636 , 4 days ago

صح نفس اعراضك

العضوة: 2100841 , 4 days ago

طولي بالك كيف اخر دورة 7/11 وصرتي 34 اسبوع و2يوم 😅😅 انا اخر دورة 23 اكتوبر ولساتني 34 اسبوع و3ايام

العضوة: 2168636 , 4 days ago

والله هيك 😂😂😂😂😂

العضوة: 2100841 , 4 days ago

@user-2168636 انتي هيك حسبتك انتي مخربطة باادخال التاريخ

العضوة: 2100841 , 4 days ago

@user-2168636 لحتى شوفي تاريخ التخصيب عندك 7/11 مش تاريخ الدورة

العضوة: 2168636 , 4 days ago

والله حتى الطبيبة حاسبتلي نفس تاريخ وعندي نفس تاريخ الولادة ايضا

العضوة: 2100841 , 4 days ago

@user-2168636 اذا عم تحسبي ع سونار فبرائي حساب الدورة افضل

العضوة: 480669 , 4 days ago

احس حسابك مو مزبوط ماعرف ع كلن ربي يسرلك ويسرلنا انا اخر دورة 15 نوفمبر حاليا داخلة بلاسبوع 32 جديد