2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا انا قلتلك توقعي بنت ونت لما تخبرك الدكتورة شو عندك طمنينا ههههه

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 اذا انتي خبيره عملي موضوع عندك خلي البنات يستفادوا منك لان انا بجوز احذف موضوعي😅😂

العضوة: 2200400 , 2 months ago

بس نظرية المشيمة هيا اساسا بالاسابيع الولى بين 6-10

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 عطتني احتمال ٩٠ بس ما صدقتها

العضوة: 2228898 , 2 months ago

رجعي بعتي الصورة

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2182014 اي بسوريا عطتني احتمال ٩٠ بس ما صدقتها ما بعرف ليش قلت كتير صغير

العضوة: 2228898 , 2 months ago

شو هو الاحتمال

العضوة: 2228898 , 2 months ago

كأنو ولد ههههه

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2200400 عم استنى يخمنو كمان 🤣🫩

العضوة: 2254968 , 2 months ago

ان شاء الله يارب

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ثانية اوريكم سونار ابني اللي عندو سنتين

العضوة: 2254968 , 2 months ago

الن اني مرضه وهذ اخر حمل الى

العضوة: 2200400 , 2 months ago

سلامتك يا قلبي وان شاء الله بتقومي انتي والبيبي بسلامة والله يبعتلك يلي ببتمنيه