2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 شوفي هون مو واضح مكان المشيمه

العضوة: 2228898 , 2 months ago

الله ينولكم اللي ببالكم

العضوة: 203791 , 2 months ago

@user-2228898 بس انا حكتلي يمكن بنت ان شاءالله يكون غلط ويطلع ولد

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا المشيمة بينت معي جهة اليسار ، كم عندك بنات ، لما تروحي الدكتورة سأليها بأي جهة حتى شوف إذا كنت ملخبطة من الصورة

العضوة: 2200400 , 2 months ago

ان شاء الله يارب عندك صورة بالاستبيع الاولى يعني سادس ثامن

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 طمنيني رحتي ع الدكتوره

العضوة: 203791 , 2 months ago

@user-2200400 لا ما رحت

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 لك بس بنت🤣اي اذا جهه اليسار شو يعني بنت

العضوة: 2200400 , 2 months ago

@user-2228898 طيب انا شوفيلي هاد الاسبوع السادس و4 ايام سونار مهبلي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اللي مارديت عليها ترجع تبعثلي رسائل كثير

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 اي يقلبي اطمن عليكي بالعافيه يارب رجت والله اليوم قالتلي وضعك كويس وما شاء الله البيبي عم يتحرك وضعوا كويس شوفي الصوره فوق ماعندك خبره بالايكو😅

العضوة: 2228898 , 2 months ago

الأسبوع السادس انتظري شوي لحتى المشيمة تتكون شوي

العضوة: 880628 , 2 months ago

بحكيلك انا وحامي علحامض والحار شو بكون بنت ولا ولد

العضوة: 2182014 , 2 months ago

اكيد انت بسوريا او بلبنان لانه لانه ما شاء الله عن هالدكاتره هيك دكاتره يا بلا فورا بيقولوا والله احتمال هيك واحتمال هيك اول مره بشوف دكتور بيحكي وهو الطفل بعده مو مبين منه شيء اصلا ما ضل فهم

العضوة: 2200400 , 2 months ago

انا حاس الكيس تبعي بضحك غريب لا مدور ولا مطاول هوا مدور بس مو دائرة كاملة بتحسو مو متساوي 😂😂