2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2228898 , 2 months ago

بنت والله اعلم

العضوة: 880628 , 2 months ago

حبيبتي يسعدك 😍😍😍😍😍

العضوة: 2228898 , 2 months ago

كل وحدة فيكم تقلي في وحامها شو صار معها وعلى ايش توحمت

العضوة: 2224238 , 2 months ago

هي كاني بين الاجرين

العضوة: 880628 , 2 months ago

انا توحمت علحامض والحار 😍😍 اموت عليهم

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا من الكيس بينت بنت بس لازم اعرف المشيمة بأي جهة

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 شوفي الصوره التاني بين الاجرين

العضوة: 880628 , 2 months ago

ليش لوحام الو دور بلولد ولبنت انا بولادي اموت علحلو اما بلحمل هاد حامض وحار اتوحم انتو لي حاملات بولد وبنت عشو تتوحمو 🥰

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا بلنسبة للجزء السفلي لسا ما بين انا اعرف من الكيس والمشيمة عا حسب معرفتي يعني عورة البيبي تتظح في الأسبوع 16

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 ايوا طيب شوفي الصور يلي ناشرتن فوق ولا وحده مو مبين مكان المشيمة

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اي الوحم الو دور ولي يقول غير هيك ملخبط

العضوة: 203791 , 2 months ago

@user-2228898 وحامي ببناتي استفراغ وغثيان ومو طايقة الاكل ولا اي ريحة هاد الحمل غير مو حاسة بالوحام بالمرا

العضوة: 880628 , 2 months ago

طيب شو وحام لبنت

العضوة: 2254968 , 2 months ago

حبيبتي ليش ما تردي على

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اي شفتي شو حكيت قبل شوي قلت وحام الولد اخف من البنات