2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2228898 , 2 months ago

بينت عندي بنت والله اعلم

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 🫩عم تقولي الي ردي شبك😒🤣

العضوة: 2228898 , 2 months ago

شوفو عا حسب المشيمة والكيس

العضوة: 203791 , 2 months ago

هاد سنوار ب١١ اسبوع

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اي بنت بإذن الرحمن

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اللي يعطيها الله يا مية هلا وسهلا كلشي مكتوب من الله

العضوة: 203791 , 2 months ago

وهاد كمان ب١١ اسبوع

العضوة: 2200400 , 2 months ago

كانو بنت والله اعلم

العضوة: 880628 , 2 months ago

هاجر يقلبي ردي علي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

بعتي اشوف حبيبتي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

انا في ولدي الأخير عرفت لحالي أنو معي ولد ، كل وحدة كان وحامها خفيف وظهر حبوب بوجها أو صارت بشرتها ناشفة هاد مرزوقة بولد والله أعلى واعلم

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 شوفي 🫩بعتيلي قوليلي سيدرا ماعم اعرف مع مين عم تحكي