الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الاسبوع 12
الاسبوع 12
2224238
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
554 تعليقات
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير
554 تعليقات
العضوة: 2177486 ,
2 months ago
@user-2224238 شو اسمها مابعرف كنت روح عدكتوره وكل فكري دكتورة وبسببها ولدت قيصريه شي تقبض مصاري اخر شي طلعت قابله لعنت ابو الي نفضني مشان تاخد مصاري
العضوة: 2177486 ,
2 months ago
@user-2224238 تمام
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2177486 🤫😂😂😂🤣مابعرف دكتورتي بالدانا عندها ايكو اوضح بدي روح لعندا ان شاء الله بس روح ع اهلي
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2177486 بعتيلي ع التطبيق
العضوة: 2177486 ,
2 months ago
@user-2224238 تلحسي ...اي قولي هنيك يبقى من ورا الدكتورة بدنا نغتالك صح 😏🤣 يلا نزلتي
العضوة: 2177486 ,
2 months ago
@user-2224238 نفسو رقمك ولا
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2177486 وجع مافهمت كيف يعني😅
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2177486 نفسوا حفظتوا عندي منشان كل ما اسجل يطلع شو كل مره بعمل حساب
العضوة: 2177486 ,
2 months ago
@user-2224238 بريئة اسم الله🤣
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
فتيات القوة كيف حالكم اليوم
العضوة: 2109590 ,
2 months ago
@user-2100841 كيفك فوتي على اخر موضوع
العضوة: 2222091 ,
2 months ago
والله كالت مايبين ماعطتني حتمال واني بنفسي بنوت
العضوة: 2243843 ,
2 months ago
بس 10اسبوع
العضوة: 2172438 ,
2 months ago
ولدت من 10 ايام بس جرح شق العجان انفتح مو عارفة لو ذا طبيعي او لا خصوصاً أنه مبين مفتوح مو ملتئم والخيوط ذابت ، استخدم برهم بنسلين لتخفيف الألم وما عندي علاج للجرح
1
2
...
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
العضوة: 2177486 , 2 months ago
@user-2224238 شو اسمها مابعرف كنت روح عدكتوره وكل فكري دكتورة وبسببها ولدت قيصريه شي تقبض مصاري اخر شي طلعت قابله لعنت ابو الي نفضني مشان تاخد مصاريالعضوة: 2177486 , 2 months ago
@user-2224238 تمامالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2177486 🤫😂😂😂🤣مابعرف دكتورتي بالدانا عندها ايكو اوضح بدي روح لعندا ان شاء الله بس روح ع اهليالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2177486 بعتيلي ع التطبيقالعضوة: 2177486 , 2 months ago
@user-2224238 تلحسي ...اي قولي هنيك يبقى من ورا الدكتورة بدنا نغتالك صح 😏🤣 يلا نزلتيالعضوة: 2177486 , 2 months ago
@user-2224238 نفسو رقمك ولاالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2177486 وجع مافهمت كيف يعني😅العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2177486 نفسوا حفظتوا عندي منشان كل ما اسجل يطلع شو كل مره بعمل حسابالعضوة: 2177486 , 2 months ago
@user-2224238 بريئة اسم الله🤣العضوة: 1594054 , 2 months ago
فتيات القوة كيف حالكم اليومالعضوة: 2109590 , 2 months ago
@user-2100841 كيفك فوتي على اخر موضوعالعضوة: 2222091 , 2 months ago
والله كالت مايبين ماعطتني حتمال واني بنفسي بنوتالعضوة: 2243843 , 2 months ago
بس 10اسبوعالعضوة: 2172438 , 2 months ago
ولدت من 10 ايام بس جرح شق العجان انفتح مو عارفة لو ذا طبيعي او لا خصوصاً أنه مبين مفتوح مو ملتئم والخيوط ذابت ، استخدم برهم بنسلين لتخفيف الألم وما عندي علاج للجرح