الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الاسبوع 12
الاسبوع 12
2224238
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
554 تعليقات
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير
554 تعليقات
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1594054 من وجع ضهري حاليا حاسة حالي راح انغش بالطلق بس خايفة بس شوقي الاكبر اشوف ضناي بين ايدي بعد حرمان
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 شو بعرفني اكتر من السورين سوري 🤣🤣🤫
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
ههههههه انا زوجي مغربي وعقليتو هيك هههه الرجال عرق واحد.وان اختلفت جنسية
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
اصبري والله الولادة الم ساعة. وبعدها بتفرحي ام سلسبيل عرفتي شو معكي الله يجمعك بالبيبي عا خير يارب يارب ويفرحك فيه
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 هههه الله يصبرك ويعينك
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1594054 معي بنوتة ياحبيبتي انا كتير عم خاف عم شوف البنات كتير متعذبات بالولادة حاسة حالي بدي اهرب يوم الولادة
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1594054 الرجال الشرقيين كلهم هيك
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 امين روحي 😂جوزي من الاجانب يعني لازم يكون رومانسي حباب لطيف 🤣🤣🤣
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 فهمت عليكي من دون ماتقولي اجنبي شو اصلوا بس ياروحي هدول الي عايشين بسوريا عندهم عقيدة ودين غير اجانب الي بااوروبا
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
ههههههه والله يا ام سلسبيل اللع يجبها عا خير سبحان الله انا تجربتي بالولادة كانت فيها ألم وتعب بس بعدها راحة عكس العملية صعبة صديقتي تولد.قيصيري تتمحن صراحة الله يوفقك للطبيعي وان كان فيه ألم وتعب بس اهون والله
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1594054 بالعكس راح احاول اولد طبيعي مابدي قيصرية الله يهونها علي وع كل الحوامل بس الخوف مسيطر ورغم اني عارفة راح اتدلل عند دكاترة والممرضين وراح يهتموا فيني بس الوجع انا راح اكلو وجسمي ضعيف ومناعتي ضعيفة مابعرف اذا راح اتحمل
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 اي صح ياقلبي زوجي هون من 2019 كان صغير لما اجا بحكي سوري اكتر مني صار 😂لان حفظ القران وتعلم اللغه قريب ع تركيا منطقتن
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
ممكن تعملي حقنة بنج نصفي لكن. حسب دكتور شاطر ولا لا انا بصبر رغم صعوبة الألم وبقولهم خلاص بدي قيصري ههههه لكن بعدها بقولهم با ما بدي
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 لا تقليلي دقنو طويلة وبحلق شواربو 😂
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1594054 ماعنا بنج نصفي للولادة الطبيعية مابيعطوا فقط للعملية
1
2
...
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
العضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1594054 من وجع ضهري حاليا حاسة حالي راح انغش بالطلق بس خايفة بس شوقي الاكبر اشوف ضناي بين ايدي بعد حرمانالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 شو بعرفني اكتر من السورين سوري 🤣🤣🤫العضوة: 1594054 , 2 months ago
ههههههه انا زوجي مغربي وعقليتو هيك هههه الرجال عرق واحد.وان اختلفت جنسيةالعضوة: 1594054 , 2 months ago
اصبري والله الولادة الم ساعة. وبعدها بتفرحي ام سلسبيل عرفتي شو معكي الله يجمعك بالبيبي عا خير يارب يارب ويفرحك فيهالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 هههه الله يصبرك ويعينكالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1594054 معي بنوتة ياحبيبتي انا كتير عم خاف عم شوف البنات كتير متعذبات بالولادة حاسة حالي بدي اهرب يوم الولادةالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1594054 الرجال الشرقيين كلهم هيكالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 امين روحي 😂جوزي من الاجانب يعني لازم يكون رومانسي حباب لطيف 🤣🤣🤣العضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 فهمت عليكي من دون ماتقولي اجنبي شو اصلوا بس ياروحي هدول الي عايشين بسوريا عندهم عقيدة ودين غير اجانب الي بااوروباالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ههههههه والله يا ام سلسبيل اللع يجبها عا خير سبحان الله انا تجربتي بالولادة كانت فيها ألم وتعب بس بعدها راحة عكس العملية صعبة صديقتي تولد.قيصيري تتمحن صراحة الله يوفقك للطبيعي وان كان فيه ألم وتعب بس اهون واللهالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1594054 بالعكس راح احاول اولد طبيعي مابدي قيصرية الله يهونها علي وع كل الحوامل بس الخوف مسيطر ورغم اني عارفة راح اتدلل عند دكاترة والممرضين وراح يهتموا فيني بس الوجع انا راح اكلو وجسمي ضعيف ومناعتي ضعيفة مابعرف اذا راح اتحملالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 اي صح ياقلبي زوجي هون من 2019 كان صغير لما اجا بحكي سوري اكتر مني صار 😂لان حفظ القران وتعلم اللغه قريب ع تركيا منطقتنالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ممكن تعملي حقنة بنج نصفي لكن. حسب دكتور شاطر ولا لا انا بصبر رغم صعوبة الألم وبقولهم خلاص بدي قيصري ههههه لكن بعدها بقولهم با ما بديالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 لا تقليلي دقنو طويلة وبحلق شواربو 😂العضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1594054 ماعنا بنج نصفي للولادة الطبيعية مابيعطوا فقط للعملية