2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 اي سبحان الله الاجسام بتختلف طبيعتها

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 ييي منيح ما ولدتي بالبيت 😂🤣🤣🤣

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 كمان زوجي هيك وامس وصلت بينا تركت بيتي ومابقى اتحمل بس برجع بصبر نفسي بقول الحمدلله هي قسمتي

العضوة: 1594054 , 2 months ago

سيدرة ههههههههه احس زوجك مثل زوجي ههههههه بقول لو توحمت يقولي وحم كرشك مو حمل لكن بضحك عليه والله مثل هي الأمور ولا على بالي المهم يمشي يجيب 😃😃😃

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-1594054 انا خايفة يصير فيني متلك بسبب عقلية زوجي😂

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 صح والله متل معم تقولي الأجسام بتختلف مظبوط ياقلبي والله في ناس ابشع لسا وفي ناس عندن تنخيصه لو جوازن منيحين كل واحد عندو شي سبحان الله ان شاء الله بالجنه الله يطعمنا ياها الواحد برتاح

العضوة: 1594054 , 2 months ago

انا صرت احيانا امثل عليه والله ههههه لأنه هيك.بيتمشى مع الوقت تعرفي ثغراته 🤣🤣

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 😂🤣🤣🤣اي والله كلن متل بعض ياقلبي الله يهدين ويصلحن

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 زوجك حلبي ولا ادلبي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 ولا هي ولا هي🤫🤫🤫 مو من سوريا اصلن

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 وانتي

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ام سلسبيل لا والله بمجرد.يجيك وجع لازمك مشفى ياعمري الله يجعل ولادتكم ميسرة احس عليكن انا ولادتي الثالثة وخايفة اولد قيصري بسبب سكر دعواتكم اولد طبيعي

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 زوجي ابن خالي من نفس مدينتي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 ايوا الله يديمكم يارب

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 لكن من وين اجتو هل عقلية 😂