2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 الحمد لله احسن رحت عند الدكتوره من شوي 😘😘😍

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ان شاء الله اوضاعك منيحة انا اتصلت بدكتورتي ما بتجاوب انا من شوي عطست وانا نايمة وجاني شد والم شديد من تحت لكن دكتورتي المصونة ما بتجاوب وما بحسن امش اليوم عندها

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 الحمد لله قالتلي وضعك كويس وعطتني احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقت قلت بكير كتير ما بعرف ياقلبي سلامتك روحي عند غيرها اتطمني

العضوة: 1594054 , 2 months ago

شو احتملتلك😃😃 الله يسرها يارب انا متحمسة روح لطبيبة بس بدي ازيد اصبر شوي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 بعدون بقلك🤣بس ليخمنوا كم وحده لسا نا حدا خمن بس مو صح متأكده لان كتير بكير اي لو رحتي احتمال مو اكيد بس انتي اكتر مني بجوز تاكدلك

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ايوه انا راه روح في بداية الأسبوع ١٦ تقريبا يعني الاسبوع ٣ من الشهر الرابع ممكن تحتمل ههههههه طيب حمستني😁😁

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 ان شاء الله يطعمك يلي ببالك يارب

العضوة: 2200400 , 2 months ago

صاحبة الموضوع اتوقع بنت

العضوة: 2200400 , 2 months ago

اتوقع بنت ما عندي خبرة بس هيك ناعمة مبينة

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2200400 توقعوا🌚😂لشوف اخر شي مين بطلع صح بدي روح الاسبوع ١٦ ان شاء الله مره تانيه

العضوة: 203791 , 2 months ago

@user-2224238 انا اسبوع ١١ اعطتني احتمال بنت لانه اجهزتها حديثة وهي شاطرة

العضوة: 2200400 , 2 months ago

المهم خبرينا اسع مو ننطر معك للاسبوع 16 ليكي هاد جنيني بالاسبوع 19 تقريبا وما عرفت

العضوة: 880628 , 2 months ago

ممكن شوفيلي بنت ولا صبي 😍🥰🥺🥺

العضوة: 203791 , 2 months ago

@user-2200400 ١٩ اسبوع ما شاءالله كبير معقول الدكتورة ما عرفت