2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 اي والله 😂وحده بتقلي بنت وحده بتقول صبي منشان هيك ما ببين لحتى يبين بين الرجلين يتكون الأعضاء

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 اه اي والله 🥺لسا كتير شغلات هاد مو شي الله يعوضنا خير بولادنا يارب

العضوة: 2100841 , 2 months ago

بنص الخامس حصل جماع وانا تعبت كتير بس الحمدلله مرقت ع خير وقتها من خوفو لانو قلتلوا مابدي اصر علي واول مرة فحملي واخر مرة بياخدني ع دكتورة وقتها وجهو صار اصفر من الخوف لهيك اخدني ولا كمان ماكان ناوي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 ييي كلن هيك والله ياحرام الأم بتضل خايفه 🥺🥺

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 بطنك بارزة فوق العانة ؟

العضوة: 1594054 , 2 months ago

عادي سيدرة انا قالي بلاها الروحة جاية عند طبيبة مو أول مرة تحملي ههههه قلت لو لا والله ما حزرت لازمني اروح فيني ألم وهيك قالي اعملي شو بدك لكن قبل كان مو بسهوله يخليني اطلع وهو مسافر ولو ماما معي وحاليا قال معكي ابنك وامك يروحو معكي 😅

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 شوي مابعرف اذا من للحمل او لالاكل🤣

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 من وجع ضهري مابنام كل الليل وهو مبسوط نايم ولا عبالو بشكيلوا بقلوا ضهري عم يوجعني بقلي نامي بترتاحي وانا نوم ماعم دوقو من الوجع 😂😂😂

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 اخ بجننوا الله يهدين ويصلحن يارب

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 جوزي هيك كمان والله بقلي بدك ولاد تحملي لكا شو بالسهل 🙂كلن هيك والله

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 انا بطني اول مابلشت تنتفخ فوق العانة من هون شكيت معي بنوتة

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 انا كلو مو بس فوقها😂🤣جوزي عم يقلي ما شاء الله هاد اكل كرش مو حمل

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 لا انا بحدثني بالقران حملته كرها ووضعته كرها بدك تصبري

العضوة: 1594054 , 2 months ago

انا ما بنسى ولادتي الثانية ما بنساها قالي لسا متولدي لسا بكير رحت لدكتورة قالت لسا ظل اسبوع لتولدي ورجعني للبيت وليت ابكي واتوجع وساعة وان اتصل عليه وارغب بعدها اجا بسرعة وصلني لدكتورة ثانية قالت الراس برا ههههه كنت راح اولد.فسيارتو ضليت اعاتب عليه شهر بعد الولادة ههههه بضل يسكت هو كان مصدوم جدا ما فهم لم ولدت قلت لو ليك اسبوع كمان ههههه قالي والله ما دري كيف صار هيك يتلعثم صار🤣🤣🤣

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 وجوزي هيك بفهم بالدين كمان الحمد لله هاد يلي مصبرني بقول بخاف الله وحفظان القرآن الحمد لله بس فيه اطباع مو كويسه