2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 وانا من حلب

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2182014 لا ياروحي في دكاتره كويسين كتير بجوز مرت عمك رايحه ع وحده مو كويسه انا كمان هي يلي رحت لعندها حسيتها مو زياده بس دكتورتي بعيده كتير شاطره ما حسنت روح لعندها

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 اهلا وسهلا روحي

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 هي دكتورة الي رحتي عليها بحلب شو اسمها او فمنطقتك

العضوة: 2182014 , 2 months ago

ايوا صح عشان هيك بقلك مو منيحا يعني بعدك مو ثلاث شهرين 😂😂كيف قلت حتمل

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 لا ياقلبي انا مو بحلب ساكنه بادلب بس رحت ع دكتوره حسيتها مو زياده هي اول مره بروح لعندها بس دكتورتي بالدانا كتير كويسه

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2182014 شو بعرفني عادي كلو خير من الله بنت ولا ولد 😍😍

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 الدكاترة الشاطرين اغلبهم باادلب

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 دكتورتي اسمها لمى شعبان كتير كويسه ومتابعه عندها من يوم بنتي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

ومالي متعوده روح ع غيرها

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2100841 عنا هون بريف حلب اغلبهم قابلات واذا لقيتي دكتورة شاطرة مكانها بعيد

العضوة: 2200400 , 2 months ago

ان شاء الله يكون حكيهم صحيح وشيلينا من احساسك 🫠🤓

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 ييي لا هون في بادلب كمان شاطرات بش مو عم قلك مالي متعوده روح ع غيرها

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 الدكتورة الي فحصتك اليوم باين عندها الايكو تعبان