2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 1594054 , 2 months ago

انتي خامس وحدة تقولي بنت يا ام سلسبيل ههههه حموستوني كثير يارب تجيبها عا خير وتحقق امنيتي وتكون بنت يارب يارب لا يعجزك شيء😍😍

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-1594054 عندك اولاد لحتى حابة البنوتة 🧘🏻‍♀️🩷

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ابني الكبير قبل ما احمل بشهرين كان يقولي ماما امتى تكون عندي اختي وكنت اقول الو ادعي الله يجيب ليك اختك سبحان الله أسأل الله عزوجل أن يحقق رغبته بذلك

العضوة: 1003989 , 2 months ago

@user-2100841 ربنا يتم ليك على خير حبيبتي

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ايوه ولدين قبل هذا حملي الثالث

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-1003989 امين يارب

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-1594054 سبحان الله الله ينولك الي ببالك

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 الله يتمملك ع خير ياروحي

العضوة: 2200400 , 2 months ago

@user-2224238 يعني طلع ولد

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 امين يارب والك بالمثل انتي من سورية ؟

العضوة: 2182014 , 2 months ago

ايي عرفت والله لان بسوريا مو شاطرين انا مرت عمي رغم كانت في الخامس قالوا لها بنت وبعدين طلع صبي لانه بسوريا ابدا

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2200400 لا هيه قالتلي الدكتوره90 بالميه ولد بس ما صدقت ابدا بكير كتير ودانة توقعت ولد بس مابعرف انا حاسه بنت

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2100841 ام سلسبيل شوفي السونار تبعي الي بالملف اذا بتعرفي ايش الجنس 😚

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اللي يبين أنو ولد والله أعلى واعلم

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 اي من سوريا حلب وانتي