الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الاسبوع 12
الاسبوع 12
2224238
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
554 تعليقات
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير
554 تعليقات
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 اي صح يقلبي بعرف يوم بنتي اصلن ما اكدتلي لل 16 كانت تعطيني احتماا بنت بس
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 لا مابعرف بس بتابع وصرت اعرف شوي الناب كل البنات يمكن صار تعرف فيو
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-1003989 شو كان اسمك مين فاطمه ام تمام
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1003989 انتي كانت اخر دورة عندك ٣١ اكتوبر انتي نفسها ولا مخربطة كنتي معنا بكروب حوامل اكتوبر؟
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 ايوا وتوقعتي ع اساسو مو ولا هيك قلتي 😅ودانا توقعت ولد انتي شو قالتلك دانا ولا ما شافتلك يعني قصدي صح
العضوة: 1003989 ,
2 months ago
@user-2224238 فاطمه عندها كان ثلاثه بنات انا ام لولو
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-1003989 اي بعرفها بس ماعم احكي معها بجي احكي وعم انسى اي والله ما تذكرتك يمكن ما حكينا كتيؤ لهيك اهلا وسهلا روحي
العضوة: 2254541 ,
2 months ago
@user-2250923 ان شاءالله هذا الأسبوع ١٤ وبروح اشوف عند دكتوره ثانيه وتأكد لي جنس البيبي
العضوة: 1003989 ,
2 months ago
@user-2100841 انا حملت في أكتوبر وحصلي إجهاض فكنت من حوامل فبراير
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 لكن دانا شافت كل سوناراتي بس مشيئة الله فوق كل شي والحبل السري كمان خدعنا وبالاخير احلى عطايا ربي بنوتة ربي يجييها بالسلامة
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1003989 يعني انتي نفسها سلامتك الله يتمملك ع خير بس شو سبب الاجهاض؟
العضوة: 1003989 ,
2 months ago
@user-2100841 لا انا مافاطمه بدون سبب حصلي إجهاض
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-1003989 الله عوضك الحمدلله ديري بالك ع نفسك والحمل
العضوة: 2224238 ,
2 months ago
@user-2100841 يعني قالتلك ولد دانا سبحان الله اي دكاتره عم يغلطوا بقا كلو تخمين والله مافي احلا من البنات شو عندك انتي ولاد
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2224238 ماعندي اولاد هاد اول حمل الي
1
2
...
22
23
24
25
26
27
28
...
36
37
العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 اي صح يقلبي بعرف يوم بنتي اصلن ما اكدتلي لل 16 كانت تعطيني احتماا بنت بسالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 لا مابعرف بس بتابع وصرت اعرف شوي الناب كل البنات يمكن صار تعرف فيوالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1003989 شو كان اسمك مين فاطمه ام تمامالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1003989 انتي كانت اخر دورة عندك ٣١ اكتوبر انتي نفسها ولا مخربطة كنتي معنا بكروب حوامل اكتوبر؟العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 ايوا وتوقعتي ع اساسو مو ولا هيك قلتي 😅ودانا توقعت ولد انتي شو قالتلك دانا ولا ما شافتلك يعني قصدي صحالعضوة: 1003989 , 2 months ago
@user-2224238 فاطمه عندها كان ثلاثه بنات انا ام لولوالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1003989 اي بعرفها بس ماعم احكي معها بجي احكي وعم انسى اي والله ما تذكرتك يمكن ما حكينا كتيؤ لهيك اهلا وسهلا روحيالعضوة: 2254541 , 2 months ago
@user-2250923 ان شاءالله هذا الأسبوع ١٤ وبروح اشوف عند دكتوره ثانيه وتأكد لي جنس البيبيالعضوة: 1003989 , 2 months ago
@user-2100841 انا حملت في أكتوبر وحصلي إجهاض فكنت من حوامل فبرايرالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 لكن دانا شافت كل سوناراتي بس مشيئة الله فوق كل شي والحبل السري كمان خدعنا وبالاخير احلى عطايا ربي بنوتة ربي يجييها بالسلامةالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1003989 يعني انتي نفسها سلامتك الله يتمملك ع خير بس شو سبب الاجهاض؟العضوة: 1003989 , 2 months ago
@user-2100841 لا انا مافاطمه بدون سبب حصلي إجهاضالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-1003989 الله عوضك الحمدلله ديري بالك ع نفسك والحملالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2100841 يعني قالتلك ولد دانا سبحان الله اي دكاتره عم يغلطوا بقا كلو تخمين والله مافي احلا من البنات شو عندك انتي ولادالعضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2224238 ماعندي اولاد هاد اول حمل الي