2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 مو 🤣😂حتى الحمل رايحه قول بالرابع وانا لسا بالثالث مابعرف ليش عم زت

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 بنصحك ماتاخدي بكلامها وبعدها يتغير الجنس وتنحبطي متل ماصار فيني حكتلي صبي ومن حالها انا ماسألتها ابدا وللامانة فرحت لانو وضعي كان شوي سيء وبعدها بالموعد الثاني قالتلي بنوتة صراحة انحبطت بس هلا فرحانة فبنوتي قد الدنيا

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ام سلسبيل قوليلي توقعك بسوناري ههههه اجمع توقعات يوم الجمعة أخبركم بشو تقول دكتورة

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 Sidra 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 يالله يا @user-2224238 شو ضحكتني

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2071794 ماهي الدوره هذيك تكون منشطه للمبايض😂😂 حتى اذا اجتك بعد النفاس دورة بيحكو تحملي بعدها فورا

العضوة: 1003989 , 2 months ago

@user-2224238 حبيتي كيفك ان شاء الله طيبه من سنه ونص كنتي حامل صاح

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2071794 اي حلو يكون بينهم كذا يقولو عشان يصيرو يفهمو بعض

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 اي والله مارح اخود اصلن لزوجي قلتلوا كذابه لان ما صدقتها 🤣😂

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 😅🤣😂😂😂دوم ياروحي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1003989 تمام ياقلبي وانتي كيفك اي ليش بتعرفيني 🥺كتير كنت بعرف ناس كلن مابقا لاقيهن

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2233043 اي منيح سنتين بس هلا ما بدي احمل لحتى يكبرو

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-1594054 بنوتة

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2224238 يعني لاتوثقي بكلامها لبعد الاسبوع ١٥

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2100841 انتي بتعرفي بالسونار يعني ولا توقعتي هيك يعني ع حسب سوناري توقعتي ولد؟

العضوة: 1003989 , 2 months ago

@user-2224238 نعم كنا كتار منهم فاطمه اذا بتزكري كن بنتابع كلنا في ٢٠٢٤ ❤️❤️❤️