2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

احيانا بحس حالي مافي عندي حدا منيح لا زلمه ولا اهل كتير بنقهر🥺لسا زوجي احسن شوي من ابي

العضوة: 1594054 , 2 months ago

انا عندي تجربة الأن داخلة ثمن سنوات زواج كثير طباع تتغير مع الوقت وتعدد المسؤوليات

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ايوه احس فيكي كلنا بمجتمعتنا بيكون هيك انا عكس ابي توفى واخوتي من أبي كانوا يقهروني كثير وتزوجت كان أفضل وارحم قرار وتوفيق من الله لأنه كما قلتي ارحم ولو بيكونوا بعض المشاكل لكن مو مثل حياتك قبل والحمد لله

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 اي والله ياقلبي الله يعوضنا خير يارب 🥺 مظبوط مع ان ابي دين وبيعرف بالدين بس ما بعرف ليش ما بحبنا حتى زوجي متدين بس ما بطبق عقلي ع عقلوا ابدا

العضوة: 1594054 , 2 months ago

لا مع الوقت ينضبط عقلو فقط عليكي بالدعاء الرجل لما يلاقي المرا صابرة معه مع الوقت يعرف قيمتها والله لكن مع الوقت والمواقف بتظهر هيك انا فرق بيني وبين زوجي فرق عمر والله كبير بس هيك صبرت لأنه بحكم تجربتي مع اهلي هو ارحم رغم اختلاف العقل والمزاج هههههخ

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 يروحي انتي الله يعوضك خير 😔

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 ياقلبي والله عم حاول شو بدي ساوي اي والله صح كلامك ارحم

العضوة: 2071794 , 2 months ago

هي اول سنه زواج بتكون فيها مشاكل لانكم ما بتعرفوا اطباع بعض بس بعدين تفهمو ع بعض

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 الله يسلمك روحي ويطعمك يلي بخاطرك يارب 😘😘يخليلي قلبك

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 😅هي تالت سنه بس شو بعرفني ان شاء الله خير قولي احسن من اول سنه يعني

العضوة: 1594054 , 2 months ago

والله ارحم بكثير انا وكان ما رحمني ربي ما بتخيل اخوتي شو يكونوا عملوا فيني رغم انهم صاروا الان يحترموني لكن قلبي حاقد عليهم حسبنا الله

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 اي لكان بعد ما تزوجي شو استفدنا بعد ما بكرهوا الوحده بحالها وبتريد بس تزوج وتخلص من الظلم بس اتزوجت يعملوا حالن مناح كلو تمثيل

العضوة: 1594054 , 2 months ago

لا والله سيدرا راه تتغير نظرتك بعد مدة تذكري حكيي ههههه انا كنت بسمع هذا الحكي من ماما وكنت بضجر وبقول كلوا سنة وسنتين وكنت حساسة كثير وانا صغيرة وببكي كثير هههههه لكن بعدها صاروا معي مواقف عرفت انه طلع معي رجل الله يحفظوا لولاده ولمت نفسي على بعض المواقف ههههه

العضوة: 956740 , 2 months ago

@user-2250923 ولد 💯💯

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2071794 انا وانتي سوا😂 تجوزت وعمري 16 بس الحمدلله قعدت سنه بعدين حملت