ماشاء الله سيدرا الله يبارك فيكي يارب زواج الصغر انا بيعجبني بيكبروا ولادك ومحلاهم معكي
انا ناوية بإذن الله إذا كان لعمري بقية اولد كمان الرابع قبل ما اوصل ٣٠ منشان احس هيك ولادي بيكبروا معي
ايوا انا معك بها الحكي صحيح خاصة لما تكوني صغيرة يصعب تفهمي كثير حاجات لكن سنة سنتين تغيري نظريتك انا كمان السنة الأولى زواج ما كنت افهم شي لا طبع زوجي لكن بعدها صرت اوعى واميز متى الصح ومتى الغلط وفي بعض الأمور نتغاضى ونتغافل منشان نمشي السفينة مع الوقت تتغير سبحان الله بالصبر
العضوة: 1594054 , 2 months ago
انا تزوجت على 17عادي لكن لما وصلت ٢٠ صروا سنوات يطيروا معي 🥹🥹العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2071794 14والله أولها كمان 🥺العضوة: 2242561 , 2 months ago
انا الحمد لله تجوزت عال14🫣وخلفت 3اطفال والحين عمري 25العضوة: 2250923 , 2 months ago
@user-2254541 اسبوع ١٤العضوة: 1594054 , 2 months ago
عمري 25 ولدت ابني الاول علر 18 والثاني كان عندي 23 وهذا راح طبق ٢٥ فنفس اسبوع الولادة هههههالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2071794 جبت بنتي كان صرلي شهرين عمري 15العضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-2242561 ماشالله انا تجوزت ع 16 وجبت بنتي ع اول 17 وابني ع 18 والعضوة: 2250923 , 2 months ago
@user-2254541 يمكن قد تغلطالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ماشاء الله سيدرا الله يبارك فيكي يارب زواج الصغر انا بيعجبني بيكبروا ولادك ومحلاهم معكي انا ناوية بإذن الله إذا كان لعمري بقية اولد كمان الرابع قبل ما اوصل ٣٠ منشان احس هيك ولادي بيكبروا معيالعضوة: 2242561 , 2 months ago
الحمد لله على كل حال الله يعينا على تربية اولادنا يكونون مرضيين لله وليناالعضوة: 1594054 , 2 months ago
امين يارب امين هذا هو الأساس صلاح الذريةالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1594054 الله يسلمك روحي 🥺اي صح والله حلو هيك الله يطعم كل مشتهي ياربالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1594054 بس كمان صعب تكون مساوله لبيت ورجل بهل عمر خاصه اذا رجاال ما بفهم انو صغير وفي شغلات ما بتعرفين كتير عانيت مع زوجي ولهلق ما بفهم طبعواالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1594054 ردت اني اتزوج بعمر صغير لان ابوي عقلو صعب كتير ع البنات وما بحب البنت تطول عندو بس كتير بصير مشاكل بيني وبين زوجيالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ايوا انا معك بها الحكي صحيح خاصة لما تكوني صغيرة يصعب تفهمي كثير حاجات لكن سنة سنتين تغيري نظريتك انا كمان السنة الأولى زواج ما كنت افهم شي لا طبع زوجي لكن بعدها صرت اوعى واميز متى الصح ومتى الغلط وفي بعض الأمور نتغاضى ونتغافل منشان نمشي السفينة مع الوقت تتغير سبحان الله بالصبر