2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 لا يعمري لا تخافي بعدين هداك الحمل ما كنتي تعرفي عن حالك انك حامل ومشان رضاعه وصيام ورجيم اما هاد الله يتممه ع خير يارب وما تشوفي مكروه بس ضلك منتبهه ع حالك

العضوة: 2250923 , 2 months ago

انا بسبوع ١٢ قالت احتمال بنت ورحت دكتوره ثانيه قالت احتمال ولد في السبوع ١٤. ف ١٢ تخمين فقط

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 2024/10/17 وانتي شو تاريخ ولاده بنتك كنت من حوامل يناير وقتها ولدت لما خلص شهري بنفس اليوم

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2250923 مبين في بروز يقلبي صبي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 الله يطمنك ياروحي ان شاء الله والله

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 اي اصغر من بنوتي انا جبتها اول التاسع وبكريه كنت 2024/9/6

العضوة: 2207667 , 2 months ago

انا شو جنس الجنين

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 ايوا ما شاء الله انا كان شهري اولو ٩ /١٧ بس أكلتوا كلوا الله يحميها يارب

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 وانا كمان كنت بكريه

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 حبيبتي ويخليلك بنوتك انا بعد خمس ايام من تاسع ولدت

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 ما شاء الله منيح عملتي شي ولا هيك وحتاجت البنت حضانه او لا

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 لا والله ولاده اضطراريه لانو ما في مي حوالين البيبي والمشيمه متكلسه وما بتكمل لنهايه التاسع ولدوني بالغصب🥲 حطولي بالون وطلق صناعي و تحاميل وكربونه تفجيريه ولا صار توسع لبعد يومين وقع البالون وصار توسع ٢سانتي بعد ما كانوا ناوين يحولوني قيصريه بس الحمدلله بعد يومين صار توسع ٢ وبعد ثلاث ساعتين صار ٩ سانتي وولدت طبيعي بعد عذاب الحمدلله 😖😖😖وما اختاجت حضانه الحمدلله

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 سلامتك ياقلبي معناها تعذبتي كتير حسبي الله ونعم الوكيل الحمدلله المهم البيبي كان منيح وانتي منيحه شقد عمرك انتي

العضوة: 2254541 , 2 months ago

@user-2250923 في اي اسبوع قالت لك بنت ؟ وكم النسبه اللي أعطتك اياها

العضوة: 2250923 , 2 months ago

قالت ٧٠. بلميه بنت اسبوع ١٢. مع انها دكتوره شاطره والحين دكتوره ثانيه قالت ولد.