@user-1594054
مين قال شاطره؟ حبيبتي انتي عم تقولي شاطره انا ما قلت شاطره ابدا بعدون ليش المسخرة 😅دكتوره وحكت انتو مو دكاتره وعم تصدقوا بعض مع ان كلكن ما بتعرفوا😂
طيب قلينا الدكتورة شو قاتلك انا حسيت عندك بنت واللي الله كاتبها يا مرحبا بعدين في زمنا البنات نعمة والله انا بناتي في كتافي مثل الجبل الذكور بس للإسم البنت هيك او هيك تبقا حنونة عا امها
العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1788335 ما بعرف حسيتها ما بتفهم ابداالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2071794 مظبوط حكيك حبيبتي انا كمان قلت مو فهمانه هي مو دكتورتي رحت لعندها بس اطمن بس بقولوا كويسه دكتورتي شاطره كتير بس بعيده اي شو بعرفني وانا قلت مبينه ما بتفهمالعضوة: 2228898 , 2 months ago
يارب والله وانا عم قول المهم أكون انا والجنين بخير تعبنا الوحمالعضوة: 2228898 , 2 months ago
سيدرا انتي كا أم شو حاسة لأنو قلب الأم ما يكذبالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2254541 الله يسلمك روحي واياكيالعضوة: 2228898 , 2 months ago
انا صراحة حاسة انو عندي ولدالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1594054 مين قال شاطره؟ حبيبتي انتي عم تقولي شاطره انا ما قلت شاطره ابدا بعدون ليش المسخرة 😅دكتوره وحكت انتو مو دكاتره وعم تصدقوا بعض مع ان كلكن ما بتعرفوا😂العضوة: 956740 , 2 months ago
@user-2224238 قالت صبي الاحتمال؟ صح؟العضوة: 2228898 , 2 months ago
سيدرا حبيبتي نحنا عم نتسلى لا تزعلي ليش الزعل شوي شويالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-956740 انتي شو بتقولي 😒نطفولي قلبي كل وحده بتحكي شي الدكتوره حسيت ما بتفهم زياده قوليلي انتي شو رايكالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2228898 حبيبتي انا عم احكي معها وهيه بتتقبل مزح متل ما انتو عم تمزحوا عم امزح معكن 😂العضوة: 2228898 , 2 months ago
طيب قلينا الدكتورة شو قاتلك انا حسيت عندك بنت واللي الله كاتبها يا مرحبا بعدين في زمنا البنات نعمة والله انا بناتي في كتافي مثل الجبل الذكور بس للإسم البنت هيك او هيك تبقا حنونة عا امهاالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-956740 شو انتي بتقولي🤕العضوة: 2228898 , 2 months ago
ياعمري سيدرا والله اللي فيها خير الله راح يكتبها شوفيني أنا عندي ولاد ذكور هههه بس لما قالولي يمكن عندك ولد فرحت مع انو بدي بنتالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2228898 بس تقلي دانا بقلكن شو قالت الدكتوره مين قلك انا ساله اذا بنت او ولد والله كلو خير من الله بعدون كل يلي عندي بنت وحده