2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1788335 ما بعرف حسيتها ما بتفهم ابدا

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 مظبوط حكيك حبيبتي انا كمان قلت مو فهمانه هي مو دكتورتي رحت لعندها بس اطمن 🫩بس بقولوا كويسه دكتورتي شاطره كتير بس بعيده اي شو بعرفني وانا قلت مبينه ما بتفهم

العضوة: 2228898 , 2 months ago

يارب والله وانا عم قول المهم أكون انا والجنين بخير تعبنا الوحم

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا انتي كا أم شو حاسة لأنو قلب الأم ما يكذب

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2254541 الله يسلمك روحي واياكي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

انا صراحة حاسة انو عندي ولد

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1594054 مين قال شاطره؟ حبيبتي انتي عم تقولي شاطره انا ما قلت شاطره ابدا بعدون ليش المسخرة 😅دكتوره وحكت انتو مو دكاتره وعم تصدقوا بعض مع ان كلكن ما بتعرفوا😂

العضوة: 956740 , 2 months ago

@user-2224238 قالت صبي الاحتمال؟ صح؟

العضوة: 2228898 , 2 months ago

سيدرا حبيبتي نحنا عم نتسلى لا تزعلي ليش الزعل شوي شوي

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-956740 انتي شو بتقولي 😒🫩نطفولي قلبي كل وحده بتحكي شي الدكتوره حسيت ما بتفهم زياده قوليلي انتي شو رايك

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 حبيبتي انا عم احكي معها وهيه بتتقبل مزح متل ما انتو عم تمزحوا عم امزح معكن 😂

العضوة: 2228898 , 2 months ago

طيب قلينا الدكتورة شو قاتلك انا حسيت عندك بنت واللي الله كاتبها يا مرحبا بعدين في زمنا البنات نعمة والله انا بناتي في كتافي مثل الجبل الذكور بس للإسم البنت هيك او هيك تبقا حنونة عا امها

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-956740 شو انتي بتقولي🤕

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ياعمري سيدرا والله اللي فيها خير الله راح يكتبها شوفيني أنا عندي ولاد ذكور هههه بس لما قالولي يمكن عندك ولد فرحت مع انو بدي بنت

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 بس تقلي دانا بقلكن شو قالت الدكتوره مين قلك انا ساله اذا بنت او ولد والله كلو خير من الله بعدون كل يلي عندي بنت وحده