الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الاسبوع 12
الاسبوع 12
2224238
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
554 تعليقات
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير
554 تعليقات
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
@user-1594054 اي انتي باي شهر ماشاءالله
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
انا الشهر الرابع بداية الوحم معي ههههه🫠
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
هجورة الحلوة سونارك بخمم ولد والله اعلم نفس سونار ابني الثاني كان يظهر مثل شكل بنت هههه وطلع ولد
العضوة: 2228898 ,
2 months ago
شو تتوقعون
العضوة: 2228898 ,
2 months ago
ههههه وانا هيك خممت
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
هاجر انتي معك ولاد؟ انا توقعت الك ولد والله اعلم
العضوة: 2228898 ,
2 months ago
انا عندي ولاد ذكور تمنيت بنت بس اللي الله كتبها يا مية هلا وسهلا
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
@user-1594054 اي ماشاءالله الله يتمملك حملك ع خير
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
ايوه وانا مثلك لكن مدري ليش احس معك بنت والله رجعت شفت سونارك الثاني حسيتها بنت والله سبحان الله عكس صورة الاول يلي ارسلتيها
العضوة: 2233043 ,
2 months ago
@user-2071794 باقي شهر وافوت عالرابع بس بيقلو انو من شكل الكيس ومدري ايش خلينا نتسلى😂😂
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
الله يرزقنا يارب بنات ويسعدنا فيها لما اصلي ادعي الي واليك يارب بالبنت التامة الخلق والخلقة يارب
العضوة: 1594054 ,
2 months ago
رانا وانتي بأي شهر ؟
العضوة: 2233043 ,
2 months ago
@user-1594054 رنا مو حامل
العضوة: 2228898 ,
2 months ago
ياقلبي انتي الله يعطيكي ما تتمني
العضوة: 2233043 ,
2 months ago
@user-1594054 انا عندي بنت من قبل والصراحه حاليا مابفكر في شي غير الخلقه التامه مايهمني ولد او بنت الله يتمم لنا على خير ويرزقنا اولادنا في خير وعافيه🤍
1
2
...
11
12
13
14
15
16
17
...
36
37
العضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-1594054 اي انتي باي شهر ماشاءاللهالعضوة: 1594054 , 2 months ago
انا الشهر الرابع بداية الوحم معي ههههه🫠العضوة: 1594054 , 2 months ago
هجورة الحلوة سونارك بخمم ولد والله اعلم نفس سونار ابني الثاني كان يظهر مثل شكل بنت هههه وطلع ولدالعضوة: 2228898 , 2 months ago
شو تتوقعونالعضوة: 2228898 , 2 months ago
ههههه وانا هيك خممتالعضوة: 1594054 , 2 months ago
هاجر انتي معك ولاد؟ انا توقعت الك ولد والله اعلمالعضوة: 2228898 , 2 months ago
انا عندي ولاد ذكور تمنيت بنت بس اللي الله كتبها يا مية هلا وسهلاالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-1594054 اي ماشاءالله الله يتمملك حملك ع خيرالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ايوه وانا مثلك لكن مدري ليش احس معك بنت والله رجعت شفت سونارك الثاني حسيتها بنت والله سبحان الله عكس صورة الاول يلي ارسلتيهاالعضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-2071794 باقي شهر وافوت عالرابع بس بيقلو انو من شكل الكيس ومدري ايش خلينا نتسلى😂😂العضوة: 1594054 , 2 months ago
الله يرزقنا يارب بنات ويسعدنا فيها لما اصلي ادعي الي واليك يارب بالبنت التامة الخلق والخلقة ياربالعضوة: 1594054 , 2 months ago
رانا وانتي بأي شهر ؟العضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-1594054 رنا مو حاملالعضوة: 2228898 , 2 months ago
ياقلبي انتي الله يعطيكي ما تتمنيالعضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-1594054 انا عندي بنت من قبل والصراحه حاليا مابفكر في شي غير الخلقه التامه مايهمني ولد او بنت الله يتمم لنا على خير ويرزقنا اولادنا في خير وعافيه🤍