2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-1594054 اي انتي باي شهر ماشاءالله

العضوة: 1594054 , 2 months ago

انا الشهر الرابع بداية الوحم معي ههههه🫠

العضوة: 1594054 , 2 months ago

هجورة الحلوة سونارك بخمم ولد والله اعلم نفس سونار ابني الثاني كان يظهر مثل شكل بنت هههه وطلع ولد

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ههههه وانا هيك خممت

العضوة: 1594054 , 2 months ago

هاجر انتي معك ولاد؟ انا توقعت الك ولد والله اعلم

العضوة: 2228898 , 2 months ago

انا عندي ولاد ذكور تمنيت بنت بس اللي الله كتبها يا مية هلا وسهلا

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-1594054 اي ماشاءالله الله يتمملك حملك ع خير

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ايوه وانا مثلك لكن مدري ليش احس معك بنت والله رجعت شفت سونارك الثاني حسيتها بنت والله سبحان الله عكس صورة الاول يلي ارسلتيها

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2071794 باقي شهر وافوت عالرابع بس بيقلو انو من شكل الكيس ومدري ايش خلينا نتسلى😂😂

العضوة: 1594054 , 2 months ago

الله يرزقنا يارب بنات ويسعدنا فيها لما اصلي ادعي الي واليك يارب بالبنت التامة الخلق والخلقة يارب

العضوة: 1594054 , 2 months ago

رانا وانتي بأي شهر ؟

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-1594054 رنا مو حامل

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ياقلبي انتي الله يعطيكي ما تتمني

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-1594054 انا عندي بنت من قبل والصراحه حاليا مابفكر في شي غير الخلقه التامه مايهمني ولد او بنت الله يتمم لنا على خير ويرزقنا اولادنا في خير وعافيه🤍