2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2228898 , 2 months ago

وتين شكلك عندك ولد والله أعلى واعلم الله يتمملك عا خير يارب وتفرحي بيه

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-1594054 لما رحت كان اول اسبوع ١٤ انا حاليا اسبوع ٢١ لسا م رجعت لدكتوره

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ههههههه والله انا بخمم بس تسلية

العضوة: 2228898 , 2 months ago

طيب إذا قلتلك بنوتة

العضوة: 1594054 , 2 months ago

وانا معك ما بقدر اصبر هههههه يالله يعطيني شوي صبرك انا كل شويا بدي اروح لطبيبة بس اصبر للجمعة الجاي عندي موعد

العضوة: 2254541 , 2 months ago

يلا سيدره خبرينا لايضيع الموضوع علينا الله يرزقك اللي تتمنيه يارب أنا قالت لي الدكتوره ٩٠٪؜ بنت بالأسبوع ١٢ و٦ ايام

العضوة: 1594054 , 2 months ago

هاجر رديتي علي؟؟

العضوة: 1594054 , 2 months ago

زهرة نرجسية قالت احتمال بسيط بنت دانا سونار قالت بنت والله اعلم دموع قالت بنت والله اعلم انتي قلتي بنوتة وانا بقول ولد والله اعلم ههههه والدكتورة..؟🤣🤣 Loding....😅😅😅

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-1594054 عنجد اشي بقهر لا كمان معطيتها احتمال ٩٠٪؜🙂🙂

العضوة: 1594054 , 2 months ago

يابنات والله بنتسلى وبس الي اجا من عند الله خير وبركة هههههه لكن انا فخاطري بنت لكن إذا كان ولد افرح كمان لأنه هبة وعطية من الله واجاني فوقت بتدبير الله انا ما خطط للحمل لذلك احس راح يكون أغلى ولادي🥺😄

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2233043 لسا بدري 🤣🤣🤣

العضوة: 2228898 , 2 months ago

طيب قولي الحقيقة هي بنوتة صح

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ههههههه انا بحس طبيبتي من قوة حماسي مارح تخبرني😆 @user-2071794

العضوة: 1594054 , 2 months ago

لا والله هاجر لسا ما عرفت الجمعة الجاي موعدي وبكون فبداية الاسبوع ١٦ يارب يظهر معها واعرف