2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 لا انا عم قلك الكيس بتغير عحسب الدكتوره كيف بتحرك السونار

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 هاي دكتورتك مشطوبه صراحه كيف تعطي احتمالات والعضو تناسلي ما تكون لسا 🙂🙂 لا تردي عليها للأسبوع 16 ببين

العضوة: 1594054 , 2 months ago

يعني انتي مو من حوامل يناير ؟

العضوة: 2228898 , 2 months ago

وتين بعتي السونار

العضوة: 1594054 , 2 months ago

🤣🤣🤣🤣🤣 لا صح.شاطرة @user-2071794

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اي نفس ما حكيت

العضوة: 2246638 , 2 months ago

هاجر ناوي امانه شوفيلي جنس الجنين شكلك خبيره ما شاء الله

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2228898 مش راضي بهذا البوست فوتي على الملف تبعي وشوفي الي نزلت من قبل

العضوة: 2255046 , 2 months ago

ولد والله اعلم

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-1594054 لا شهر نوفمبر

العضوة: 2228898 , 2 months ago

اللي في بالي بنوتة والله أعلم

العضوة: 1594054 , 2 months ago

شو ما رحتي للطبيبة لتأكدلك؟ انتي بأي اسبوع 🫠

العضوة: 2246638 , 2 months ago

😄 يارب يطلع عكس اللي ببالك 😆

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2228898 شفتي من شكل البروز او شكل الكيس

العضوة: 1594054 , 2 months ago

هاجر شو رأيك هههه عندي.موعد.بعد.اسبوع حزري شو معي😁 انا بعرف لكن أتأكد معك