2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2224238 حبيبتي الف الحمدلله انو امورك تمام كنو لسا صغير هاد باي اسبوع

العضوة: 1594054 , 2 months ago

ايوه نظريات وبس حتى الوحام يبقى خرافة سبحان الله من يومين عملت موضوع وناقشت الوحام مع كثير بنات ولقيت انه الوحام مالو معيار لتحديد.جنس الجنين ابدا ابدا

العضوة: 2071794 , 2 months ago

@user-2233043 وليّ شيماء باي شهر انتي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

لا صدقيني عندو دور والله أعلم

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2071794 تتحمدي ع العافيه يروحي 😘😘خليلي قلبك والله ما قصرتي هي ١٢ اسبوع الدكتوره عطتني احتمال كبير بس ما صدقت ابدا 🤣صغير انتي شو يرايك

العضوة: 2228898 , 2 months ago

الكيس يتشكل شو هاذ يتحرك يتحرك الجنين

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2071794 الاسبوع التاسع😂 بس حمااااس بدي اعرف ايش معي😂😂💕

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2224238 احس ولد معا اني م بعرف بالسونارت 😂😂 ا

العضوة: 1594054 , 2 months ago

وتين متى اخر دورة الك؟

العضوة: 1788335 , 2 months ago

@user-2224238 مو واضح بس نتي قولي شو قالت الاحتمال أنا بقول إذا قالتلك احتمال 90 بالمية يعني ولد لأنو بالولد إذا ظهر العضو مافيه خطأ إلا إءا كان الحبل السري وشكو لكن إذا جزمت ب 90 بالمية فحسب رأيي عطتك احتمال ولد لأنو بالبنت ماباأكدلك بهاي النسبة فهاذ الوقت يالله قولي انتي شوقالتلك لأنو البنات عطوكي احتمالات وأنا بالنسبة ألي ماوضح معي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

انا من تجربتي الوحام يلعب دور

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2228898 الله يسعدك فوتي على البوستات تبعي وتشوفي لي مش راضي يبعث هون صوره 🥲

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1805547 😂جننتوني نص بنت ونص صبي بدي حدا يتغلب ع التاني ل احكي

العضوة: 2228898 , 2 months ago

الجنين اللي يتحرك يا سيدرا انما الكيس يتشكل يا إما يكمل دائري أو هلالي وفي بيضوي مايل للدائري

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-1594054 ١١/١٦