ايوه نظريات وبس حتى الوحام يبقى خرافة سبحان الله من يومين عملت موضوع وناقشت الوحام مع كثير بنات ولقيت انه الوحام مالو معيار لتحديد.جنس الجنين ابدا ابدا
@user-2224238
مو واضح بس نتي قولي شو قالت الاحتمال أنا بقول إذا قالتلك احتمال 90 بالمية يعني ولد لأنو بالولد إذا ظهر العضو مافيه خطأ إلا إءا كان الحبل السري وشكو لكن إذا جزمت ب 90 بالمية فحسب رأيي عطتك احتمال ولد لأنو بالبنت ماباأكدلك بهاي النسبة فهاذ الوقت يالله قولي انتي شوقالتلك لأنو البنات عطوكي احتمالات وأنا بالنسبة ألي ماوضح معي
العضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-2224238 حبيبتي الف الحمدلله انو امورك تمام كنو لسا صغير هاد باي اسبوعالعضوة: 1594054 , 2 months ago
ايوه نظريات وبس حتى الوحام يبقى خرافة سبحان الله من يومين عملت موضوع وناقشت الوحام مع كثير بنات ولقيت انه الوحام مالو معيار لتحديد.جنس الجنين ابدا ابداالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-2233043 وليّ شيماء باي شهر انتيالعضوة: 2228898 , 2 months ago
لا صدقيني عندو دور والله أعلمالعضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-2071794 تتحمدي ع العافيه يروحي 😘😘خليلي قلبك والله ما قصرتي هي ١٢ اسبوع الدكتوره عطتني احتمال كبير بس ما صدقت ابدا 🤣صغير انتي شو يرايكالعضوة: 2228898 , 2 months ago
الكيس يتشكل شو هاذ يتحرك يتحرك الجنينالعضوة: 2233043 , 2 months ago
@user-2071794 الاسبوع التاسع😂 بس حمااااس بدي اعرف ايش معي😂😂💕العضوة: 1805547 , 2 months ago
@user-2224238 احس ولد معا اني م بعرف بالسونارت 😂😂 االعضوة: 1594054 , 2 months ago
وتين متى اخر دورة الك؟العضوة: 1788335 , 2 months ago
@user-2224238 مو واضح بس نتي قولي شو قالت الاحتمال أنا بقول إذا قالتلك احتمال 90 بالمية يعني ولد لأنو بالولد إذا ظهر العضو مافيه خطأ إلا إءا كان الحبل السري وشكو لكن إذا جزمت ب 90 بالمية فحسب رأيي عطتك احتمال ولد لأنو بالبنت ماباأكدلك بهاي النسبة فهاذ الوقت يالله قولي انتي شوقالتلك لأنو البنات عطوكي احتمالات وأنا بالنسبة ألي ماوضح معيالعضوة: 2228898 , 2 months ago
انا من تجربتي الوحام يلعب دورالعضوة: 1805547 , 2 months ago
@user-2228898 الله يسعدك فوتي على البوستات تبعي وتشوفي لي مش راضي يبعث هون صوره 🥲العضوة: 2224238 , 2 months ago
@user-1805547 😂جننتوني نص بنت ونص صبي بدي حدا يتغلب ع التاني ل احكيالعضوة: 2228898 , 2 months ago
الجنين اللي يتحرك يا سيدرا انما الكيس يتشكل يا إما يكمل دائري أو هلالي وفي بيضوي مايل للدائريالعضوة: 1805547 , 2 months ago
@user-1594054 ١١/١٦