2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير

554 تعليقات

العضوة: 2254968 , 2 months ago

حبيبتي امين يارب

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2228898 ممكن تفوتي على البوستات تبعي وتشوفي لي ايش الجنس بحاول ابعث الك صوره مش راضي

العضوة: 2200400 , 2 months ago

@user-1805547 ولد والله اعلم كم اسبوع هاد

العضوة: 2109590 , 2 months ago

@user-2100841 ههههه ماشالله عليكي طلعتي تعرفي بلسونار ههههه عم استنا موعدي تفرجكيا

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-2228898 حملي الاول كان قوي وبستفرغ وبتوحم على الحامض والحار طلعت بنوته الان حملي خفيف بس غثيان وبتوحم على الحلو لسه ماعرفت ايش معي بس هون البنات بيخمنو لي من شكل الكيس ومن التاريخ ومدري شو انو بنت

العضوة: 1594054 , 2 months ago

لا موشرط انا وحامي بولادي كان أصعب من الصعب وكانوا ولاد وكانت بشرتي بتلمع وشعري زاد دهنيتو لكن الآن العكس شعري نشف وجهي شحب وصار فيو حبوب كثير وليا معرفت لكن في فرق بهي الأعراض وبس اما الاكل فنفس الوحم مثل الولاد.حوامض

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2200400 اول يومين من اسبوع ١٤

العضوة: 2224238 , 2 months ago

الحمد لله عم تكروا مع بعض ونسيتوا تخمنوا لصاحبت الموضوع😂🤣🤣🤣

العضوة: 2228898 , 2 months ago

شفتو الكيس كيف مرسوم

العضوة: 2233043 , 2 months ago

@user-203791 نفسي انا كمان ببنتي استفراغ وغثيان قوي الان لا غثيان بس عالخفيف والبنات هون بيخمنو لي معي بنت

العضوة: 1805547 , 2 months ago

@user-2224238 😂😂😂

العضوة: 2228898 , 2 months ago

ههههه انا خممت

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-2228898 ما دخل الكيس ياقلبي الكيس بتحرك حسب ماالدكتوره بتحرك الايكوا اخر شي كلو نظريات

العضوة: 2224238 , 2 months ago

@user-1805547 شو بتقولي انتي 🫩😂

العضوة: 2228898 , 2 months ago

بعتي السونار